رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حبس مالك مخزن متفجرات عرب شركس 4 أيام

حبس مالك مخزن متفجرات عرب شركس 4 أيام
وكالات:

أمر محمد نبيل رئيس نيابة القناطر الخيرية بإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات جنوب بنها بحبس صاحب مخزن المتفجرات بقرية عرب شركس 4 أيام على ذمة التحقيق وسرعة ضبط وإحضار ابن عمه لاتهامهما بحيازة أسلحة آلية وذخائر بدون ترخيص بعد قيامهما بوضعها داخل بيارة الصرف الصحى للوحدة الصحية بالقرية فور علمهما بقدوم قوات الأمن والجيش لمداهمة مخزن المتفجرات.

وتبين من معاينة النيابة العامة التى أجراها باسم عبد الباقى وكيل أول نيابة لموقع العثور على الأسلحة الآلية والطلقات أنه عبارة عن غرفة تفتيش للصرف الصحى تحوى محبساً

عمومياً بالوحدة الصحية لقرية عرب شركس مساحتها متر فى متر وبها غطاء حديدى ويوجد بها المحبس العمومى للمياه الخاصة بالوحدة.
كما تبين أن منزل المتهم قريب من الوحدة الصحية، حيث تفصل بينهما ترعة صغيرة يتم عبورها من خلال كوبرى صغير وقام بإخفاء الأسلحة والذخيرة داخل البيارة أثناء قدوم القوات إلى القرية.
وكان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية قد تلقى بلاغا من عصام محمد عبد الحكيم (51 سنة) كاتب بالوحدة الصحية بعرب شركس بعثوره
على كيس بلاستيكى وبجواره خزينة بندقية آلية ببيارة مياه الوحدة الصحية.. وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث مركز القناطر الخيرية وتم العثور على 2 سلاح نارى بندقية آلية و2 خزينة بندقية آلية بداخل كل منهما 15 طلقة من ذات العيار و6 علب طلقات من ذات العيار بإجمالى عدد 120 طلقة.
وتوصلت التحريات إلى أن الأسلحة والذخيرة المضبوطة خاصة بكل من أحمد سالم إسماعيل شركس تاجر ملابس وصاحب مخزن متفجرات الخلية الإرهابية ومصلح سلامة بيومى شركس تاجر ملابس "ابن عم الأول".. وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول، وبمواجهته أقر بتخلصه من الأسلحة داخل بيارة مياه الوحدة الصحية فور علمه بوصول قوات الشرطة للقرية أثناء مداهمتهم للبؤرة الإرهابية، وأحيل للنيابة فأمرت بحبسه وتولت التحقيق.
 

أهم الاخبار