رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"موسى" يجدد تأييده:"السيسي" رجل قوي ووطني

بوابة الوفد الإلكترونية

جدد عمرو موسى، المرشح الرئاسي السابق، تأييده المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لرئاسة الجمهورية، وقال: «نحن بحاجة إلى رئيس قوي بحسب الدستور، وأنا واثق بأن الجنرال السيسي سيكون الرئيس المقبل وسأصوت له».

وأضاف «موسى»، خلال كلمته في مؤتمر «إنفستكورب للمستثمرين»، الذي انطلق صباح أمس بمشاركة مستثمرين وأعضاء مجلس أمناء البنك الاستثماري، بحسب صحيفة «الشرق الأوسط» اللندنية، في عددها الصادر اليوم الأربعاء، أن «السيسي وطني حقيقي»، مشيرا إلى أهمية العملية السياسية وخارطة المستقبل لضمان المرحلة المقبلة.

وأوضح «موسى» أن العامل الأبرز في العالم العربي اليوم هو «التغيير»، لافتا إلى أن التغييرات التي يشهدها العالم العربي منذ ثورات

2011 ستعني عالما مختلفا تماما خلال خمسة أعوام.

ووجه «رسالة واضحة» للأوروبيين المشاركين في المؤتمر، قائلا: إن على أوربا أن تنظر إلى مصر كشريك، وإنه من الممكن بحث «عضوية افتراضية» لمصر في الاتحاد الأوربي يساعدها على الإصلاح وبناء الجسور الوثيقة مع أوربا.

وتابع: «لدى أوربا دور مهم تلعبه في هذه المرحلة، فالعلاقات مع الشرق الأوسط ليست مبنية فقط على الموارد والمصالح التجارية، بل هناك مصالح مشتركة تاريخية ومتجددة».