رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمن جامعة الأزهر يستنكر الاعتداء على أحد أفراده

بوابة الوفد الإلكترونية

 استنكر اللواء مجدى عباس مدير أمن جامعة الأزهر اعتداء بعض طلاب الإخوان الإرهابية، على أحد أفراد الأمن الإدارى خلال مظاهرات اليوم الثلاثاء التى نظمها طلاب الإخوان الإرهابية.

وأوضح مدير الأمن فى تصريح له أنه سيتم التعرف على هؤلاء الطلاب من خلال كاميرات الجامعة ورفع الأمر إلى إدارة الجامعة لاتخاذ القرار المناسب فى ضوء القانون ، مشيرا إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة فى قسم ثاني مدينة نصر لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد هؤلاء المشاغبين.

وكان الطلاب المتظاهرين قد اعتدوا على أحد افراد أمن الجامعة بالضربا مما أدى لإصابته بكدمات فى وجهه وجسده عندما كان يقوم بواجبه لحماية الأمن

بالجامعة.

وعاد الهدوء إلى أجواء المدينة الجامعية للبنات بمدينة نصر بعد المظاهرات التى نظمنها طالبات الأزهر المنتميات للاخوان وخروجهم إلى الشوارع المحيطة بالمدينة فيما إنهت الكليات يومها الدراسى الرابع اليوم رغم المظاهرات.

وأعرب الدكتورأسامه العبد رئيس جامعة الأزهر عن سعادته بسير العملية التعليمية وبدء العمل فى مشروعات التخرج للكليات العملية مؤكدا أن الطالب المنتظم سيحظى بعناية واهتمام أساتذته وأن المهمل لن يجنى سوى الخسران فى نهاية العام