رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"حزب شفيق": تقرير "رابعة" فضح قيادات الإخوان

الشارع السياسي

الثلاثاء, 18 مارس 2014 10:57
حزب شفيق: تقرير رابعة فضح قيادات الإخوان
كتب- ياسر إبراهيم:

أكد مهندس مروان يونس، عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية، أن ما صدر فى تقرير فض اعتصام رابعة العدوية من خلال الأستاذ ناصر اتضح فيه بصورة جلية بعض الحقائق وأهمها حمل كثير من المعتصمين للأسلحة الثقيلة، وبداية تبادل النيران مع الشرطة، والأهم مهاجمة جموع منهم للممر الآمن الذى حاولت الشرطة إخراج المعتصمين راغبى المغادرة منه.

وأضاف، أن  الأخطر هو أن يظل إطلاق النيران من مسلحى الجماعة الإرهابية وسط الجموع، محاولين إثناء الشرطة عن تبادل النيران ومتخذين "مؤيديهم" دروعاً بشرية مما أدى لزيادة أعداد الضحايا.
وأشار مروان يونس إلى أنه، كما عهدنا من التنظيم الإرهابى ومعاونيه من تصرفات، ها هو يضحى حتى بأبنائه ومؤيديه حماية للفكرة الفاشية

المؤسسة له وحماية مصالح مكتب الإرشاد والتنظيم ضد الدولة غير مكترث بالدماء أو الحفاظ عليها بل اعتبرهم ثمناً رخيصاً لاستمرارهم فى الحكم.
وأضاف: يظل التساؤل لدى الجميع كيف لا يزال بعض الشباب يثق فى هذا التنظيم وقياداته بعد رؤيتهم ومعايشتهم فض اعتصام رابعة، الذى ثبت من خلاله، بما لا يدع مجالاً للشك، أن هذا التنظيم لا يهتم حتى بالحفاظ على أرواح أبنائه بل يعتبرها ثمناً بخساً للحفاظ على مصالح التنظيم الدولى.

أهم الاخبار