رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شقيقة خالد سعيد تنفى شائعة الإعانات امريكية



نفت زهرة سعيد شقيقة الشهيد خالد فى تصريح خاص لـ"بوابة الوفد" ماتردد من انباء حول حصولها على مبالغ مادية من الرئيس الامريكى باراك اوباما خلال رحلتها الاخيرة للولايات المتحدة والتى تسلمت على اثرها جائزة الديموقراطية من الرئيس الامريكى باراك اوباما اجلالا وتقديرا لروح الشهيد خالد سعيد وباعتباره الهاما للثورة المصرية.

واوضحت سعيد ان هذه الانباء هدفها الانقاص من تقدير روح الشهيد والتفافا على محاكمة المتهمين بمقتلة مع اقتراب موعد المحاكمة المتوقع ان تكون نهاية يونيو الجارى.

واضافت سعيد انها ستدشن حملة إعلامية لمواجهة هذه الشائعات والحفاظ على حق شقيقها الشهيد خالد سعيد.

وكانت انباء ترددت مؤخرا بمدينة الاسكندرية حول حصول زهرة سعيد شقيها الشهيد خالد سعيد على اعانات مادية تتعدى ملايين الدولارات بالاضافة الى كميات من الذهب من الرئيس الامريكى باراك اوباما،وهو ما اثار بعض اهالى شهدا الثورة الذين تعالت اصواتهم للمطالبة بتعويضات

مادية على غرار ما حصلت علية اسرة الشهد خالد سعيد.

وكان الرئيس الأمريكى باراك أوباما،استقبل زهرة سعيد شقيقة خالد سعيد شهيد تعذيب الشرطة بالاسكندرية ومفجر ثورة يناير.

وذكر اوباما أن ذلك جاء فى إطار استقباله لناشطين من الشباب من مصر وتونس لديهم اتصال بشكل شخصى بالأحداث التاريخية التى غيرت مسار المنطقة إلى الأبد.

وتواجدت زهرة لاستلام جائزة الديمقراطية لعام 2011 من "الهيئة الأمريكية الوطنية لأوقاف الديمقراطية"، وذلك نيابة عن جميع المواطنين العاديين فى مصر، الذين ارتفعت أصواتهم للمطالبة بحقوقهم الإنسانية الأساسية، بما فى ذلك مئات الأفراد الشجعان الذين ضحوا بحياتهم لإبراز قضايا بلادهم.