رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سليمان:

مش هعلن عن حسابى فى سويسرا "علشان الحسد"

الشارع السياسي

الاثنين, 10 مارس 2014 21:45
مش هعلن عن حسابى فى سويسرا علشان الحسدالمهندس محمد إبراهيم سليمان
كتب ـ مصطفى محمود

قال المهندس محمد إبراهيم سليمان، وزير الإسكان الأسبق، إنه يملك حسابًا فى بنوك سويسرا، رافضًا الإفصاح عن قيمة ما به من أموال "خوفًا من الحسد".

وتابع: "ثروتى كلها خزِّنتها قبل الوزارة لعملى فى صناعة الإنشاءات، وجميع الأراضى التى خصصتها لنفسى حق دستورى"، موضحًا أن جميع القضايا المرفوعة ضده ملفقة، وأن  جهاز الكسب غير المشروع ألقى القبض على نجله فى عهد الرئيس

المعزول محمد مرسى، مشددًا على أن الإخوان ساومونى على دفع مبلغ 4 ملايين دولار للإفراج عن نجله فى عهد أحمد مكى، وزير العدل.
وأشاد سليمان، خلال حواره لبرنامج "آخر النهار" على فضائية "النهار" مساء اليوم، بعصر الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، قائلاً "مبارك رئيس دولة محترم، وأى نظام له سلبياته
وإيجابياته، ووقت مبارك كانت البنية التحتية موجودة حتى عام 2005، حتى انشغل الحرس الجديد بجمع الأموال".
وأضاف وزير الإسكان الأسبق: "جمال مبارك أساء كثيرًا لمصر، والصراع بين الحرس القديم التابع لحسنى مبارك والحرس الجديد بقيادة جمال مبارك أدى إلى تدهور الأوضاع فى البلاد".
ووصف "سليمان" المشير محمد حسين طنطاوى، وزير الدفاع السابق، بالرجل العظيم، مؤكدًا أنه تحمل ما لا يطيقه بشر قبل وبعد الثورة، مشيرًا إلى أنه كان يعارض الحرس الجديد بقيادة جمال مبارك، وأنهم خططوا للإطاحة به قبل الثورة.
 

أهم الاخبار