رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأطباء: القاهرة تسجل أعلى نسبة إضراب

الأطباء: القاهرة تسجل أعلى نسبة إضراب
كتبت- هدير شعراوى:

أعلنت اللجنة العليا لإضراب الأطباء، الذى يشارك فيه الأطباء البشريين وأطباء الأسنان والصيادلة وأعضاء الفريق الطبى، عن نسب الإضراب بعدد من المحافظات.

وذكرت اللجنة العليا للأطباء، فى بيان لها أن نسبة الإضراب وصلت فى محافظة القاهرة بمستشفى منشية البكرى العام إلى100% حتى الآن، مشيرة إلى أن هناك محاولات من مديرة المستشفى لكسر الإضراب وصرف علاج على نفقة الدولة.
وأشار البيان إلى أن مستشفى صدر العباسية وصلت نسبة الإضراب بها إلى 100%، وبمحافظة الجيزة بلغت نسبة الإضراب في مستشفى بولاق 100%، وفي محافظة المنوفية بلغت نسبة الإضراب بمستشفى الباجور العام 100%.
كما ذكرت اللجنة، أن مستشفى الشيخ زايد المركزى يشارك بالإضراب معلنين أن المشاركة فى الإضراب هو تنفيذ للقرار الجمعية العمومية،

فى الوقت الذى يهدد فيه مدير المستشفى الدكتور أحمد عبد الحميد باتخاذ إجراءات قانونية ضد الأطباء المشاركين بالإضراب.
وأضاف البيان أن نسبة الإضراب فى محافظة الدقهلية وصلت بمستشفى شبرا ومستشفى السنبلاوين والمنصورة العام ورمد المنصورة والدولى إلى 100%، وفي محافظة الغربية نسبة الإضراب 100% بمستشفى السنطة المركزى، كما تم إغلاق شباك التذاكر.  
وفي محافظة جنوب سيناء، قامت إدارة مستشفى دهب المركزى بكسر الإضراب ووجهت تهديدات للأطباء وعلى رأسهم الدكتور أشرف المغريل، لتمسكه بالإضراب.

أهم الاخبار