رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نجل مرسى عن الحشيش: إشاعة يؤلفها الحاقد

أسامة محمد مرسي
أسامة محمد مرسي

علق أسامة محمد مرسي، نجل الرئيس المعزول، على نتيجة تحليل الطب الشرعي لعينة شقيقه "عبد الله" والتى أثبت تعاطيه لمخدر الحشيش.

وكتب عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك، قائلًا "نصيحة..الإشاعة يؤلفها الحاقد وينشرها الأحمق ويصدقها الغبي، فلا تكن واحد من هؤلاء الثلاثة".
وكان الدكتور هشام عبدالحميد المتحدث الرسمي باسم مصلحة الطب الشرعي أكد مساء اليوم، أن التحاليل الطبية التي أجرتها مصلحة الطب الشرعي، أسفرت عن العثور على مركبات مخدر الحشيش بعينات الدم والبول لعبدالله محمد مرسي نجل الرئيس المعزول محمد مرسي.
وأشار الدكتور عبدالحميد، في تصريح له، إلى أن عينات البول والدم التي سبق وأن تم أخذها من نجل الرئيس المعزول، لتحليلها بمعرفة الطب الشرعي، ثبتت إيجابيتها لمركبات مخدر الحشيش.
يشار إلى أن النيابة العامة، سبق وأن أخلت سبيل عبد الله محمد مرسي، وصديق له، من سراي النيابة، بضمان محل إقامتهما،

على ذمة التحقيقات التي تجري معهما بمعرفة النيابة في شأن واقعة اتهامهما بحيازة سيجارتين من مخدر الحشيش، وذلك بعد أن تم أخذ عينات منهما لتحليلها بمعرفة الأطباء الشرعيين.
كان نجل الرئيس المعزول قد ألقي القبض عليه وصديق له يوم السبت، داخل سيارة بمدينة العبور، بعد أن عثر بحوزتهما على كمية من مخدر الحشيش، حيث اشتبهت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة العبور في سيارة تقف على جانب أحد الطرق وبها شخصان، وبتفتيشها عثر على المخدر المضبوط، وتبين أن أحد مستقلي السيارة هو نجل الرئيس المعزول.