رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط مؤسسى صفحات "كلنا الدكتور مرسى"

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط اثنين من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى ضمن القائمين على الصفحات الإلكترونية التى تحوى بيانات ضباط وأمناء الشرطة وأسرهم بغرض التحريض ضدهم.

تم ضبط أجهزة الحاسب الآلى المستخدمة بحوزة المتهمين وبفحص الأجهزة تبين وجود دلائل وصور الصفحات، كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد  المتهمين وعرضهما على النيابات المختصة، حيث وجهت لهما التهم التى تضمنها قانون العقوبات، خاصة المواد أرقام 43، و95، و171، و172، من قانون العقوبات  التى تصل فيها العقوبات المقررة إلى السجن المشدد.
ومن جانبه أكد اللواء عبد الفتاح عثمان مساعد وزير الداخلية للعلاقات والاعلام، أنه فى إطار مواصلة الأجهزة الأمنية جهودها بالإستعانة بالتقنيات الحديثة من فحص فنى وتتبع البصمة الإلكترونية لضبط عناصر جماعة الإخوان الإرهابية المتورطين فى إنشاء صفحات على مواقع التواصل الإجتماعى (الفيس بوك) للتحريض ضد ضباط وأفراد الشرطة ونشر بياناتهم الشخصية، فقد تم ضبط محمد جمال محمد محمد بكر 34 سنة حاصل على ليسانس

آداب ومقيم بمحافظة المنيا والقائم على عدة صفحات من بينها  قضية وطن، وأنياب التاريخ، morsee for Egypt التى تقوم بالتحريض ضد رجال الشرطة والقوات المسلحة.
كما تم ضبط طارق محمد مدنى رضوان 43 سنة مدير إنتاج بإحدى الشركات- ومقيم بمنطقة عين شمس بالقاهرة  والقائم على صفحات عين شمس النهاردة، وألف مسكن، كلنا الدكتور محمد مرسى، وعين شمس الحضارة، وحزب الحرية والعدالة،وقسم عين شمس التى تقوم بالتحريض ضد رجال الشرطة والقوات المسلحة ونشر بيانات وعناوين بعض رجال الشرطة.
يشار إلى أن والد وشقيق المتهم محبوسان إحتياطيًا على ذمة قضية (إغتيال رقيب الشرطة أحمد غريب سليمان عبدالنبى، أثناء تأدية عمله.