رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأمن العام يواصل حملاته لضبط الخارجين على القانون

بوابة الوفد الإلكترونية

واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية برئاسة اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي حملاته الموسعة لضبط الخارجين عن القانون في الشارع المصري.

وأسفرت جهود الحملة، على مدى 24 ساعة، عن ضبط 9 بنادق آلية، وبندقية إف إن، و10 بنادق، و5 طبنجات، و15 فرد محلي الصنع، و485 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، وطبنجتين من الأسلحة المستولى عليها من المواقع الشرطية، و189 قطعة سلاح أبيض، وورشتين لتصنيع الأسلحة النارية، و146 قضية مخدرات ضبط خلالها 263 كجم من مخدر البانجو، و5ر1 كجم من مخدر الحشيش، و5ر5 كجم من مخدر الهيروين، و15 جم من مخدر الأفيون، و2777 قرصا مخدرا.
وأسفرت الجهود عن ضبط 4 تشكيلات عصابية ضمت 12 متهما ارتكبوا 7 حوادث قتل وسرقات متنوعة، و6 متهمي لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه وبحوزتهم 6 قطع أسلحة بيضاء، بالإضافة إلى ضبط 649 دراجة بخارية مخالفة، و11 سيارة مبلغ بسرقتها .. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حده، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، ويتم حاليا استمرار توجيه الحملات الأمنية والعمل على ضبط كافة صور الخروج عن القانون.