رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قائمة اغتيالات جديدة تضم 31 شخصية إعلامية وسياسية

بوابة الوفد الإلكترونية

نشرت الصفحة الرسمية للتحالف الداعم لجماعة الإخوان الإرهابية، قائمة تضم أرقام الهواتف الشخصية لعدد من الشخصيات العامة. يأتي ذلك في إطار تصعيد الجماعة للعنف والاتجاه الى الاغتيالات، بعد فشلهم فى الحشد خلال المظاهرات.

تضم القائمة 31 شخصية من بينهم إعلاميون ومقدمو برامج ورؤساء تحرير لبعض الصحف وصحفيون ونشطاء سياسيون، ومن أبرز تلك الشخصيات لميس الحديدى مقدمة برنامج «هنا العاصمة» وأحمد المسلمانى المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية ، وأعضاء من حركة تمرد، منهم محمود بدر وحسن شاهين ومحمد عبد العزيز مؤسسو الحركة.
كما شملت القائمة كلا من ثروت الخرباوى القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، وأبو العز الحريرى، المرشح الرئاسى السابق، وإيهاب الخولى مؤسس التيار الديمقراطى، والأنبا أرميا الأسقف العام ورئيس المركز الثقافى القبطى، ومن الفنانين حمادة هلال وحسن حسنى وهانى رمزى وأحمد آدم وآخرون.
وشدد أعضاء الجماعة على ضرورة ملاحقة تلك الشخصيات، والدفع

ببعض الحركات الشبابية لملاحقتهم، وإشعال المظاهرات بعد فشلهم فى الحشد خلال التظاهرات أو الاعتصامات.
وكانت حركة «مولوتوف» إحدى الحركات الداعمة لجماعة الإخوان الإرهابية، أعلنت عن الانتهاء من تكوين «كتائب الشهيد»، التى تهدف لاصطياد بعض الشخصيات المتورطين فى قتل المتظاهرين، وذلك لتحجيم العنف الصادر من ميليشيات الداخلية ضد المتظاهرين السلميين لمجرد إبداء رأيهم، على حد زعم البيان.
وأضافت الحركة أن المشاركين بها على جميع مستوى محافظات مصر عدد لا يستهان به، وأنه حان وقت القصاص من الإعلاميين والقضاة وضباط وقيادات أمنية من الجيش والداخلية ورجال أعمال، بحسب بيان الحركة.