رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور..تدمير 5 أنفاق وضبط 90 بندقية آلية بسيوة

الشارع السياسي

الثلاثاء, 11 فبراير 2014 10:58
بالصور..تدمير 5 أنفاق وضبط 90 بندقية آلية بسيوة
كتب – حسام شعلان:

أعلن العقيد أركان حرب أحمد محمد على, المتحدث العسكرى أن إحدى دوريات حرس الحدود بالمنطقة الغربية، نجحت فى ضبط شحنة هائلة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها داخل الأراضى المصرية تقدر بـ90 بندقية آلية وخرطوش وحوالى "12.250" ألف طلقة مخبأة داخل سيارتان ذات الدفع الرباعى غرب مدينة سيوة.


وأضاف المتحدث– فى بيان له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" اليوم الثلاثاء –أن القوات تمكنت من القبض على السائقين

وبحوزتهما جهاز اتصال بالقمر الصناعى, مضيفًا أنه تم ضبط أيضًا 82 متسللًا خلال محاولة للهجرة غير الشرعية منهم 71 مصريًا و11 سودانيًا بالمنطقة جنوب منفذ السلوم البرى.
وأشار إلى أنه تم القبض على 4 مهربين وبحوزتهم ثلاث سيارات وجهاز إتصال دولى وجهاز لتحديد المحل بالقمر الصناعى"GPS", مشيرًا إلى أن القوات البحرية بالتنسيق مع عناصر حرس الحدود
تمكنت من ضبط مركب للصيد قبالة سواحل مطروح محملة بـ "47.250" ألف قاروصة سجائر مسرطنة، وضبط أكثر من "10.500" آلاف قاروصة سجائر بمنطقة العلمين.

وأوضح أنه بنطاق المنطقة الجنوبية العسكرية تم ضبط سيارتين ¼ نقل محملين بأكثر من 3.5  طن بضائع مدعمة قبل تهريبها إلى الأراضى السودانية بمنطقة الشلاتين، وضبط سودانى بحوزته أكثر من3800عبوة من أدوات التجميل عند منفذ سوهين البرى قبل تهريبها إلى الأراضى المصرية.

وذكرالمتحدث  عناصر حرس الحدود وعناصر من الجيش الثانى الميدانى تواصل عمليات المداهمة والتمشيط للشريط الحدودى مع قطاع غزة وتدمير 5 أنفاق جديدة بمدينة رفح.

البريد المصري

اعلان الوفد

أهم الاخبار