رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. مواطنون للسيسى: مفيش غيرك على الساحة

الشارع السياسي

الأربعاء, 29 يناير 2014 08:28
فيديو.. مواطنون للسيسى: مفيش غيرك على الساحة
كتب – زينب القرشى وإيمان مجدى ومنة الله أحمد:

أعرب عدد كبير من المواطنين فى الشارع المصرى عن سعادتهم البالغة ببيان القوات المسلحة الذى صدر بالأمس بإعلان موافقتهم على ترشح الفريق الأول عبدالفتاح السيسى النائب الأول لرئيس الوزراء ووزير الدفاع والإنتاج الحربى، للرئاسة تلبية لمطلب الملايين الذين خرجوا لتفويضه.

من جانبه أيد محمد جودة – صاحب ورشة –  ترشح الفريق السيسى للرئاسة واعتبره أفضل شخصية وأن أغلبية الشعب المصرى "يحبه بجنون"، سواء كان سيفعل شيئًا للبلد عند ترشحه أم لا، فهذا الأمر فى علم الغيب.
وقال أبوأحمد – فكهانى – إنه يريد أن تستقر البلد من أجل الشباب الذى يطمح فى رؤية مستقبل أفضل لوطنه، واصفًا الفريق السيسى بأنه "رجل صاحب كلمة ويعتمد عليه فى إدارة البلد".
وأعرب عبده أحمد - على المعاش، وزينب السيد – ربة منزل، عن فرحتهما الشديدة على موافقة المجلس العسكرى بترشح الفريق عبدالفتاح السيسي، معتبرين إياه أنه يتقى الله فى شعبه، وأنه قادر على التحكم فى زمام الأمور.
وأوضح صفوت محمد –بائع- أنه وقع على استمارة تفويض للسيسي، قائلًا: "السيسى رجل عنده

ضمير..وميه ميه".
وتابع أحمد حسن – سائق – إن صوته الانتخابى سيكون للفريق السيسى فى حالة ترشحه للرئاسة، مشيرًا إلى أنه الحل الأمثل لعبور الوطن من هذا المنعطف الخطر، ولا يوجد حل بديل.
ووصفه جمال حسنى – على المعاش - أنه رجل قلبه على البلد وخائف على شعبه، لذلك يستحق الرئاسة بجدارة.
وأضاف محمد عبدالعظيم – دكتور صيدلى – أن البلد فى حالة غير مستقرة، واختيار السيسى منطقى فى هذه الفترة، لأنه رجل عسكرى يستطيع ضبط الأمور ورجوعها إلى سابق عهدها.
وأكد كلًا من محمود حنفى – عامل، ومنال عبد الخالق –ربة منزل- أن السيسى هوالشخصية الوحيدة على الساحة السياسية الذى يستطيع حكم البلاد، ويكفيه الملايين التى نزلت إلى الشارع لتفويضه.
وأكمل زكريا فتحى – مساعد صيدلى – أن السيسى تصدى للعمليات الإرهابية التى شهدتها البلاد منذ عزل الرئيس مرسي، وهوالوحيد القادر على وقف مثل
تلك الجرائم فى الفترة القادمة، نظرًا لشخصيته العسكرية.
ورأى سيد رمضان- صاحب محل- أن الفريق السيسى سيخلق فرص عمل للشباب فى حالة فوزه بالرئاسة ولا يضطر الشاب المصرى للهجرة خارج بلده بحثًا عن عمل.
فيما بين محمود ناصر –عامل – ـن الفريق السيسى استطاع ـن يفهم الشعب ويكسب ثقته عندما قام بتلبية نداء الشعب له فى 30 يونيو.
وتساءلت مشيرة محمد محمود- مستشار سابق فى السياحة- "مين هيقدر يمسك البلد غيره ؟؟".
بينما أشار خالد جودة – نجار- إلي أنه لا يهمه شخصية مرشح الرئاسة أكثر من أن يكون هذا المرشح يستطيع ضبط البلاد بالقانون والعدل بعيدًا عن النفاق خاصة وأن حالة مؤسسات الدولة حاليًا تقوم على النفاق.
فيما اعترض محمد عطوة- اخصائى فى المصرية للاتصالات -  معتقدًا ان جهود السيسى ووقوفه بجانب الشعب المصرى ضد نظام الإخوان ليس من أجل مصلحة البلاد، ولكن سيثبت أن كل جهوده كانت من أجل مصلحة شخصية وهذا وضح جليًا بإعلان ترشحه للرئاسة.
ووجه إسلام محمد – محامى رسالة إلى الفريق السيسى بضرورة البعد عن فكرة الترشح حتى لا يخسر حب الناس له، مؤكدًا أن الجيش له وظيفة أساسية وهى حماية حدود البلاد وأمنها ولابد أن تبتعد عن الصراعات السياسية التى تبحر فيها أشخاص كثر وخسروا كل شىء على حد تعبيره.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=4gf7tnUD_54&feature=youtu.be

أهم الاخبار