عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قتل تكفيرى والقبض على 9 بشمال سيناء

المتحدث العسكرى العقيد
المتحدث العسكرى العقيد احمد على

صرح العقيد أحمد محمد على، المتحدث العسكرى بأن عناصر إنفاذ القانون من الجيش والشرطة، قامت صباح اليوم بمداهمة مناطق الوادى الأخضر بالعريش - " التومة - أبو عيطة " بالشيخ زويد - " الصرصورية - الدهنية " بمدينة رفح .

وأشار، إلى أن هذه المداهمة نتج عنها مقتل أحد العناصر التكفيرية الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، خلال اشتباكات مع قوات الجيش بمنطقة التومة، والقبض على 9 من العناصر التكفيرية من الموالين لجماعة الإخوان الإرهابية بمناطق [ التومة - الوادى الأخضر ] .

وأضاف، أنه تم حرق 48 عشة، من التى تستخدمها العناصر الإرهابية كقواعد انطلاق لتنفيذ هجماتها الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة، فضلا عن حرق وتدمير 6 دراجات بخارية

بدون أوراق رسمية أو لوحات معدنية، التى تستخدمها العناصر التكفيرية فى تنفيذ هجماتها الإرهابية ضد الجيش والشرطة بمناطق [الوادى الأخضر - التومة ].

وأوضح أنه تم  نسف وتدمير 6 فتحات أنفاق لتهريب الأفراد والبضائع بمناطق [ "4 نفق " بالنسف بمنطقة صلاح الدين - " نفق" بالغمر بمنطقة الصرصورية - " نفق " بالمعدات بمنطقة الدهنية]، كما أنه تم نسف عدد منزلين خرسانين بمنطقة الصرصورية مجهزين بأنفاق للتهريب مع مع قطاع غزة .