رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تنظيم ناصرى لبنانى يستنكر التفجير الإرهابى بالقاهرة

الشارع السياسي

الجمعة, 24 يناير 2014 16:43
تنظيم ناصرى لبنانى يستنكر التفجير الإرهابى بالقاهرةالأمين العام للتنظيم الشعبى الناصرى فى صيدا جنوب لبنان
وكالات:

استنكر أمين عام التنظيم الشعبى الناصرى فى مدينة صيدا بجنوب لبنان أسامة سعد ، جرائم التفجير التى ارتكبها الإرهابيون فى القاهرة ضد المواطنين الأبرياء.

وشهدت القاهرة انفجارًا فى نطاق مديرية أمن القاهرة، فى السادسة والنصف صباح اليوم الجمعة، أسفر عن وقوع عدد من القتلى والمصابين، فضلاً عن تحطيم واجهة المديرية، وانتقل العديد من خبراء المفرقعات إلى مكان الانفجار بعد تصاعد الأدخنة.
كما شهدت انفجارا بمحيط محطة مترو البحوث بالدقى بالقرب من سيارة أمن مركزى، كانت متواجدة بمحيط المنطقة.
وشهدت الجزيرة الوسطى بشارع الهرم ، حادث انفجار غادر على بعد 200 متر من قسم شرطة الطالبية أمام مدرسة شهيد الشرطة هشام شتا الإعدادية بنات بمحافظة الجيزة، وأسفر الحادث عن تلفيات بلافتة إعلانية ولم يسفر الحادث عن وقوع أى إصابات.
وحذر سعد فى بيان أصدره اليوم الجمعة ، من أن الجماعات الظلامية الإرهابية تحاول فرض سيطرتها على الأقطار العربية بواسطة العنف الأعمى ومن خلال استخدام الدين وسيلة لتحقيق أغراضها الفئوية.
واعتبر سعد أن ما تقوم به

هذه الجماعات إنما يخدم المخططات الاستعمارية الهادفة لتفتيت الأقطار العربية على أسس دينية ومذهبية وعرقية ولاسيما مخطط الفوضى البناءة الذى رسمته الإدارة الأمريكية ..كما يشكل تبريرا للكيان الصهيونى العنصرى الذى يستغل الدين ذريعة لوجوده.
وشدد، على وحدة المعركة ضد الجماعات الظلامية الإرهابية من لبنان إلى مصر إلى سائر الأقطار ..مؤكدا أهمية الاستناد إلى الرابط الوطنى الجامع فى كل قطر من الأقطار العربية وإلى العروبة الحضارية الديمقراطية لمواجهة مؤامرة الفوضى الهدامة والشرذمة والتفتيت وللانتصار على الجماعات الظلامية الإرهابية وعلى رعاتها الاستعماريين ومموليها الرجعيين.
وأكد أن الأمة العربية التى خاضت الصراع ضد الاستعمار بمختلف أشكاله لهى قادرة على مواجهة أدواته من الرجعيين والإرهابيين.

أهم الاخبار