رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهالي باب الخلق يحملون الإرهابية مسؤولية انفجار أمن القاهرة

الشارع السياسي

الجمعة, 24 يناير 2014 08:15
أهالي باب الخلق يحملون الإرهابية مسؤولية انفجار أمن القاهرة
متابعات:

نظم أهالي منطقة باب الخلق المجاورة لمديرية أمن القاهرة تظاهرة في محيط موقع الانفجار الذي إستهدف المديرية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة ، حملوا خلالها المسؤولية عن الانفجار لجامعة الإخوان الإرهابية.

وردد المتظاهرون هتافات تطالب بدعم الشرطة والجيش لمواجهة الإرهاب ، مؤكدين أن الانفجار لن يثنيهم عن الاحتفال بثورة 25 يناير .
وأوضح محمد علي أحد سكان منطقة باب الخلق أن أهالى المنطقة كانوا يستعدون لإحياء احتفالات عيد الشرطة اليوم

، وقاموا بطبع 95 لافتات (بانر) مكتوب عليها "جموع الشعب المصري تهنىء الشرطة المصرية فى عيدها. عاشت سواعدها المخلصة لحماية مقدرات الوطن".
فيما قال مصطفى أحمد أحد سكان المنطقة إن "جميع المباني المحيطة بمبني المديرية تأثرت بالكامل وشهدت خسائر ضخمة جراء هذا الانفجار الذى امتد أثره على امتداد شارع مبني مديرية الأمن" ، مشيرا إلى أن شارع مديرية أمن
القاهرة يشهد يوميا إجراءات أمنية مشددة تتمثل فى نصب أكمنة شرطية على امتداد الشارع بداية من منتصف الليل وحتى السادسة صباحا وأن الانفجار حدث بعد انصراف الأكمنة الشرطية فى السادسة صباحا.
من جانب آخر، يبذل أفراد الحماية المدنية وهيئة الإسعاف جهودا مضنية لرفع تلفيات الانفجار الغاشم وسرعة إسعاف المصابين الذين تناثر أشلاؤهم فى محيط مبنى المديرية.
يأتي ذلك فيما وصل خبراء الأدلة الجنائية إلى موقع الانفجار ، حيث يقومون بفحص الحطام الناتج عن الإنفجار ، كما تقوم قوات الشرطة بتمشيط المنطقة باستخدام الكلاب البوليسية بحثا عن متفجرات قد تكون موجودة بمحيط التفجير.

أهم الاخبار