فيديو..نور: أهالى بنى سويف هتضرب الإخوان بالجزمة

الشارع السياسي

الخميس, 23 يناير 2014 13:14
فيديو..نور: أهالى بنى سويف هتضرب الإخوان بالجزمةاللواء محمد نور الدين مساعد وزير الداخلية السابق
كتبت – شيرين فرغلى:

علق اللواء محمد نور، مساعد وزير الداخلية الأسبق، على الحادث الإرهابى الذى وقع فجر اليوم "الخميس"، والذى أدى إلى استشهاد خمسة من رجال الشرطة وإصابة اثنين بطلقات نارية فى هجوم غادرعلى كمين صفط ببنى سويف، قائلا "إحنا كنا عارفين إلى هيحصل ده، لأنهم كتاب مفتوح لينا، والخسة والندالة بتجرى فى دمهم".

وأضاف، فى مداخلة هاتفية، على فضائية

"سى بى سى إكسترا"، أنهم للأسف يستهدفون الأكمنة المتحركة لعدم وجود إمكانيات متاحة لحمايتها، على عكس الأكمنة الثابتة أوالمنشآت الحيوية، مشيرًا إلى أنه بالرغم من أننا على يقين بأنه لاتتوافر الحماية اللازمة لرجال الشرطة إلا أنهم يصرون على أداء واجبهم على أكمل وجه .
وتابع : "هناك تعليمات باستخدام الذخيرة الحية على طول، ياروح مابعدك روح، ده إرهاب ويحمل أدوات قاتلة، لابد أن تبادر القوات بإطلاق النار عليهم، ولا تنتظر أن يبادروا هم بذلك".
وأكد على أنهم  الإخوان تمهد لإرهاب المواطنين، وإفقادهم الثقة فى الشرطة قبل 25 يناير، ولكن ماحدث هوعكس ذلك تمامًا، حيث إن أهالى بنى سويف "بلد مرشد الإخوان" توجهوا اليوم لإحراق منازل الإخوان، وقوات الأمن هى التى تصدت لهم  وحمتهم :، معلقًا "أهالى بنى سويف هتضرب الإخوان بالجزمة".


شاهد الفيديو:


http://www.youtube.com/watch?v=dZHxoQFENjM&feature=youtu.be

 

 

أهم الاخبار