السيسى يهنئ الرئيس بذكرى ثورة يناير

الشارع السياسي

الخميس, 23 يناير 2014 12:22
السيسى يهنئ الرئيس بذكرى ثورة ينايرالفريق أول عبدالفتاح السيسى
كتبت أمانى صبحى:

أعلن المتحدث العسكرى العقيد أحمد محمد على، أن الفريق أول عبدالفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بعث ببرقية تهنئة للمستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية بمناسبـة الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير.

وجاء فيها "السيد الرئيس المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية يسعدنى أن أهنئ سيادتكم بالذكرى الثالثة لثورة الخامس والعشرين من يناير التى فجرتها جماهير الشعب المصرى بإرادتها الحرة وحمتها وأيدت

مطالبها المشروعة قوات مصر المسلحة فى إنحياز كامل لتطلعات الشعب المصرى العظيم إلى المستقبل الأفضل".
إن ذكرى هذا اليوم المجيد من تاريخ الوطن ستبقى رمزًا لعظمة شعبنا وصلابة إرادته وتمسكه بكرامته الوطنية ورفضه الضعف والإنكسار . هذا الشعب العظيم الذى خرج يوم الثلاثين من يونيو فى ثوره وطنية مباركة أكدت قدرته على تصحيح مسار ثورة الخامس
والعشرين من يناير بعد أن انحرفت عن مسارها وأهدافها الوطنية مؤكدًا بهذه الثورة أن حياة الشعوب لا يصنعها المتاجرون بالدين وبالمعانى السامية للوطنية.
ورجال القوات المسلحة يهنئون سيادتكم بهذه الذكرى يؤكدون انحيازهم الدائم لشعب مصر ووقوفهم إلى جانبه فى وجه أي محاولات للنيل من عزته وكرامته وسلام الوطن وأمنه وقدسية أراضيه بكل البذل والتضحية والفداء".
وأوضح المتحدث العسكرى أن الفريق أول عبدالفتاح السيسى أصدر توجيهًا لتهنئة قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة والمشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بوزارة الإنتاج الحربى، بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير المجيدة.

أهم الاخبار