رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شكر: الرئيس نفى عودة نظام "مبارك" للحكم مجددًا

عبدالغفار شكر
عبدالغفار شكر

أكد الدكتور عبد الغفار شكر، نائب رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية، اليوم "الخميس"، أن "الرئيس عدلى منصور نفى فى اجتماعه بعدد من الشباب عودة نظام الرئيس الأسبق حسنى مبارك للحكم مرة أخرى، من خلال 30 يونيو، رافضًا محاولات البعض تشويه ثورة 25 يناير.. قائلًا إنها "الأصل ولا عودة لما قبلها".

وأضاف شكر تعليقًا على بيان اعتذار الإخوان: هذا ليس اعتذارًا؛ وإنما نوع من التقرب فقط لشباب الثورة دون أن تقدم أى شيء، موضحًا أن "المطلوب من الجماعة هو مراجعة ونقد كل مواقفها وسياساتها، وأن تعترف بأنها أدخلت البلاد فى مأزق، وبعد ذلك تضع سياسات بديلة تسير عليها لتؤكد للجميع تغير مواقفها

وسياستها".
وقال شكر إن الرئيس منصور استمع بشكل جيد لشباب الثورة وإلى مطالبهم وشكواهم، وفند شكواهم حول قيام بعض السياسيين المحسوبين على النظام الحالى بتشويه رموز ثوار 25 يناير، وقيام السلطات باعتقال العديد من النشطاء. مطالبًا إياهم بذكر وقائع واضحة واتهامات بالدليل دون الخوض فى أحاديث مرسلة. ونقل شكر عن الرئيس منصور قوله للمجتمعين إن ثورة 25 يناير هى الأصل، وإن كلا من 25 يناير و30 يونيو هما موجتان لثورة واحدة.