إبراهيم يشهد تدريب الطلبة الجدد بأكاديمية الشرطة

الشارع السياسي

الاثنين, 20 يناير 2014 10:49
إبراهيم يشهد تدريب الطلبة الجدد بأكاديمية الشرطةاللواء محمد إبراهيم
متابعات:

شهد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية مراسم الاحتفال لانتهاء فترة التدريب الأساسى للطلبة الجدد لأكاديمية الشرطة للعام الدارسى 2013 – 2014، والذى أقيم بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

وبدأ الاحتفال والذى حضره مساعدو أول ومساعدو وزير الداخلية وكبار قيادات الوزارة – بكلمة ألقاها اللواء دكتور أحمد جاد منصور مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة هنأ خلالها وزير الداخلية بالإنجازات الأمنية التى حققها رجال الشرطة مؤخرا لتحقيق الأمن والاستقرار للشارع المصرى، مشيرًا إلى أن آخر تلك الإنجازات تمثل فى التأمين المشترك مع القوات المسلحة

للاستفتاء على الدستور والذى مكن المواطنون من الإدلاء بأصواتهم فى أولى استحقاقات خارطة المستقبل التى جاءت بإرادة الشعب بعد ثورة 30 يونيو.
وأضاف رئيس أكاديمية الشرطة إلى أن الاحتفال بانتهاء فترة التدريب الأساسى هذا العام للطلبة الجدد يتم لأول مرة بمشاركاتهم وحدهم، وذلك بعد تطوير أوجه التدريب بالأكاديمية، ووصول الطلبة الجدد إلى المستوى اللائق الذى يمكنهم من أداء العروض الخاصة بالاحتفال بكفاءة عالية.
ومن جانبه، أكد اللواء دكتور أكرم كرارة
مدير كلية الشرطة أن الطلبة الجدد تم اختيارهم على أسس وقواعد دقيقة وواضحة لإختيار الأفضل بين الألاف الذين تقدموا للأكاديمية هذا العام، موضحًا أنه يتم تطوير أوجه التدريب لاستمرار طلبة الكلية لمواكبة المستجدات والتحديات الأمنية المتلاحقة التى يواجهها رجال الشرطة.
وقد تضمن الاحتفال عرضًا للفصيلة الثانية من الطلبة الجدد والتى فازت فى مسابقة الفصائل، ووجه اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بصرف مكافأة وقدرها 1000 جنيه للملازم أول إبراهيم دويدار المشرف على تدريب الفصيلة، كما تضمن الاحتفال عروضًا لاستخدام فك وتركيب السلاح والرماية وعمليات الشرطة القتالية وموسيقى الشرطة، بالإضافة إلى العرض العسكرى العام لجميع الطلبة الجدد.
وقام رئيس الأكاديمية بتقديم هدية تذكارية فى نهاية الاحتفال إلى وزير الداخلية.

أهم الاخبار