قال: لن أسمح بتشويه ثورة يناير

"السيسي" يرفض لقاء رموز نظام "مبارك"

الشارع السياسي

السبت, 18 يناير 2014 03:40
السيسي يرفض لقاء رموز نظام مبارك

أكدت مصادر في القوات المسلحة المصرية، أن وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي، رفض طلب عدد من رموز نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك، اللقاء معه مؤخرا.

وقالت المصادر في تصريحات لصحيفة «الراي» الكويتية، نشرتها في عددها الصادر اليوم الأحد، إن «قيادات من القوات المسلحة سوف تكثف من لقاءاتها مع عدد من الشباب وممثلي ثورة 25 يناير الفترة المقبلة،

للكشف عن أي محاولات للوقيعة بين المؤسسة العسكرية وشباب الثورة، والتأكيد على تكامل ثورتيّ 25 يناير و30 يونيو ووقوف القوات المسلحة لمساندة الثورتين».

وأضافت أن «القوات المسلحة ستوضح لشباب الثورة مخططات موثقة تقوم بها جماعة الإخوان، بالتعاون مع أجهزة دولية لخلق وقيعة بين شباب ثورة 25 يناير والجيش».

ولفتت إلى أن «السيسي يحرص بشكل مستمر على لقاء الشباب والاستماع لمطالبهم»، مشيرة إلى أن «الفريق لن يسمح بسرقة مصر لصالح فصيل معين، أو أي محاولة لتشويه ثورة 25 يناير، خصوصا أنه كان أحد قيادات المجلس العسكري، بصفته مديرا للمخابرات الحربية، الذي تم تكليفه بإدارة شؤون البلاد بعد خلع مبارك».

وتابعت: «السيسي رفض أي طلبات خاصة بمحاولات عدد من رموز نظام مبارك للقائه أو أي عروض من تلك الرموز لدعم السيسي في حالة ترشحه للانتخابات الرئاسة».

أهم الاخبار