محافظ الجيزة باع "مراحيض" المنيب بمزاد علنى

الشارع السياسي

الجمعة, 17 يناير 2014 09:43
محافظ الجيزة باع مراحيض المنيب بمزاد علنىالدكتور علي عبدالرحمن محافظ الجيزة
خاص ـ الوفد:

 

قام الدكتور علي عبدالرحمن محافظ الجيزة ببيع دورات المياه العمومية "المراحيض"، في منطقة عمارات شباب 4 بالمنيب، بالمزاد العلني، مما تسبب في شكاوى أصحاب عشرات المحال التجارية بالمنطقة.

وبرر المحافظ، المزاد، الذي تم إجراؤه مؤخرًا، بأن الهدف منه، هو منع بعض البلطجية من التحكم فيها، بعد أن قاموا بوضع اليد عليها بعد ثورة يناير 2011، مشيرًا إلى أن بعض البلطجية استولوا على تلك المراحيض العمومية وقاموا بعمل تعديلات عليها وقلبها إلى محال تجارية، بعد إجراء إصلاحات عليها، الأمر الذي اضطر معه إلى اتخاذ قرار ببيعها بالمزاد

العلني.
وشكا أصحاب المحال التجارية الموجودة بمنطقة عمارات شباب 4 بالمنيب من بيع الحمامات العمومية بالمزاد العلني، لأنها كانت تقدم خدمة عامة للعاملين بالمحال والمترددين عليها.
من جهة أخرى، تقوم محافظة الجيزة حاليًا باستكمال تنفيذ الكوبري المعدني في منطقة مشعل بالهرم، والذي لاقى استياء كبيرًا وانتقادًا لاذعًا من إدارة مترو الأنفاق، لعدم جدواه والغرض من إنشائه، أو أي فائدة تعود على المنطقة، مما يعد إهدارًا للمال العام.   
يذكر أن الدكتور علي عبدالرحمن محافظ الجيزة يشغل منصبه منذ أواخر حكم المخلوع، مرورًا بالمجلس العسكري، وعام حكم المعزول، وحتى الآن.

 

أهم الاخبار