تيار المستقبل:

نتيجة الاستفتاء رسالة للمخربين ليلزموا حدودهم

الشارع السياسي

الخميس, 16 يناير 2014 10:48
نتيجة الاستفتاء رسالة للمخربين ليلزموا حدودهم
متابعات

وجه "تيار المستقبل" التحية والتقدير، إلى كل جموع الشعب المصري الذى أبهر العالم بإقباله الكبير خلال يومى الاستفتاء على وثيقة الدستور واكتساح نسبة التصويت بـ"نعم".

وأكد تيار المستقبل، فى بيان له اليوم الخميس، أن ما حدث يعد رسالة قوية وشديدة اللهجة من الشعب المصرى لكل المخربين أن يلزموا حدودهم ويتيقنوا أنهم يواجهون الشعب وليس غيره.
وقال إن الأعداد التى خرجت فى الاستفتاء ليست غريبة على الشعب المصرى

الذى أبهر العالم خلال السنوات الثلاث الماضية.
ووجه التحية إلى شباب مصر الذي يعتبر أمل المستقبل، وقال إن ما نعيشه اليوم هو نتاج ثورتين عظيمتين، فى يناير 2011 ويونيو 2013، كان هو وقودها وعنصرها الفعال، وأنه قد حان الوقت ليجنوا ثمار جهودهم على مدار السنوات الثلاث السابقة نحو التغيير والإصلاح.
وأضاف أن ما يروج حاليًا بشأن
عدم مشاركة الشباب فى الدستور يأتى من قبيل المبالغة وتضليل الرأى العام للتغطية على نسبة الإقبال غير المسبوقة فى تاريخ الاستفتاءات، مطالبًا بالكف عن محاولات البعض تشويه الثورة والثوار، مشيرًا إلى أن ذلك لا يصب إلا في مصلحة أعداء الوطن.
ووجه تيار المستقبل فى بيانه التحية للقوات المسلحة والشرطة المدنية على جهودهم الجبارة في الحفاظ على أمن وأمان المواطنين حتى تخرج عملية الاستفتاء بهذا الشكل المبهر، مؤكدًا أنه ليس غريبًا حيث تظل المؤسسة العسكرية السند القوي للشعب والتي قامت بحماية ثورتي 25 يناير و30 يونيو.

أهم الاخبار