عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"صباحي": من له مصلحة في منعي من التصويت

بوابة الوفد الإلكترونية

قال حمدين صباحي: مؤسس التيار الشعبي، إن عدم إدراج اسمه في كشوف الناخبين وعدم تمكنه من الإدلاء بصوته في الاستفتاء على الدستور "أمر مثير للدهشة".

وأضاف "صباحي" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يسري فودة, ببرنامج "آخر كلام" على فضائية "أون تي في"، مساء الثلاثاء، أنه توجه إلى لجنة مدرسة السيدة خديجة بالمهندسين، وهي نفس اللجنة التي أدلى بصوته فيها في الاستفتاء الماضي والانتخابات الرئاسية، فوجد أن صوته موجود في القنصلية المصرية في جدة.
واعتبر أن هذا "أمر مثير للدهشة، لأنه يدعونا لطرح سؤال حول مسألة تغيير بيانات الناخبين على الأقل يتم إخطار المعني إذا تغيرت بياناته"، متسائلا "من له مصلحة ألا يدلي مواطن بصوته، من له مصلحة ألا يدلي حمدين صباحي

بصوته".
وتابع "صباحي": "كلمت رئيس اللجنة العامة في شمال الجيزة وأنا في اللجنة بعدما اضطررت للإنصراف من اللجنة، وحاولت بحث إمكانية إعطاء صوتي في لجان المغتربين، لكنها مُخصصة لمن هم من خارج القاهرة والجيزة، لكني لا أتهم أحدا، لكن مؤكد أن هناك خطأ، وفرصتي حتى الغد للتصويت في جدة صعبة".
كان "صباحي" قدم شكوى، الثلاثاء، إلى اللجنة العليا للانتخابات المنظمة للاستفتاء على الدستور، عن عدم إدراج اسمه ضمن كشوف الناخبين، مطالبا بتمكينه من الإدلاء بصوته.