رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..المصريون بالخارج يواصلون التصويت على الدستور

بوابة الوفد الإلكترونية

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية إن المصريين المسجلين في الخارج من لهم حق التصويت قد واصلوا عملية التصويت في الاستفتاء علي الدستور قي حوالي ١٣٨ بعثة في الخارج وذلك اليوم الثالث علي التوالي.

أضاف أن غرفة العمليات بمقر وزارة الخارجية  تتابع  سير العملية التصويتية في اليوم الثالث للاستفتاء على الدستور الجديد، حيث أوضحت لتقارير التي تلقتها من البعثات في الخارج تزايد إقبال المواطنين المصريين على بعثاتنا الدبلوماسية للإدلاء بأصواتهم، وأكدت على أن العملية التصويتية لا تزال تسير وسط أجواء هادئة على الرغم من بعض المحاولات الفردية لعرقلتها.



وقال المتحدث أنه تم حتى الآن طباعة حوالي 87 ألف بطاقة بيانات التصويت اللازمة لتصويت المواطنين بالخارج من موقع اللجنة العليا للانتخابات على شبكة المعلومات الدولية، وأنه خلال اليوم الأول والثاني للاستفتاء قام أكثر من 41

ألف مواطن بالتصويت. وذكر أن مؤشرات التصويت خلال اليوم الثالث، خاصة في الدول العربية التي تتواجد بها أكبر تجمعات للجاليات المصرية بالخارج، تؤكد زيادة معدلات التصويت عن اليوم الأول واليوم الثاني.

وأهاب المتحدث باسم وزارة الخارجية بالمواطنين المصريين بالخارج ممن لهم حق التصويت بعدم الانسياق وراء الشائعات أو المعلومات مجهولة المصدر، و أن البعثات المصرية بالخارج سوف تستمر في استقبال المواطنين المصريين حتى الساعة التاسعة من مساء يوم 12 يناير الجاري لحين موعد إغلاق باب التصويت وبدء فرز بطاقات الاقتراع.

شاهد الفيديو :

https://docs.google.com/file/d/0B3yPzeHJ5OvTdHBNN1EyUUdYZW8/edit?pli=1