رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الوطنية للتغيير تبحث المشاركة بالبرلمان الموازي

الشارع السياسي

السبت, 18 ديسمبر 2010 19:43
كتب : محمد القماش


قال الدكتور مصطفى النجار المنسق العام الجديد للحملة الوطنية للتغيير إن مكتب الجمعية يعقد مساء السبت اجتماعا لتحديد الموقف النهائي من المشاركة في البرلمان الشعبي "الموازي". بحضور الدكتور عبدالجليل مصطفى منسق الجمعية الوطنية للتغيير ,والنائب السابق بمجلس الشعب حمدين صباحى.

وقال النجار لبوابة "الوفد" الالكترونية "خطة عمل الجمعية الوطنية للتغيير تهدف إلى التواجد بين الجماهير , وتوصيل فكرة التغيير للشرائح الإجتماعية المهمة

كالطلاب والعمال ، لخلق فكرة التغيير لدى الشعب المصرى .

وأوضح  "خطة العمل تعتمد على مسارين الأول المتطوعين وحملة طرق الأبواب التى وصلت إلى 20 محافظة , والثاني الاعتماد على الوسائل الاعلامية المتاحة كالكتيبات والملصقات".

وأضاف النجار" الفترة القادمة لن تعتمد على وجود البرادعى بمصر ، حيث سيركز على تكثيف

الزيارات لكافة المحافظات " ، نافيا ما يتردد أن إلغاء زيارة البرادعي لأسوان كانت لأسباب أمنية لأنها لم تكن على جدول الأعمال على الإطلاق .

كما نفى أن تكون الزيارة الى المنيا نتيجة خسارة سعد الحسينى عضومكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين لإنتخابات مجلس الشعب الماضية ، في محاولة لكسب شعبية هناك أو لوجود أحداث طائفية يستغلها البرادعى.

ووصف النجار هذه الاتهامات بـ"الرخيصة" التي يرددها أنصار الحزب الحاكم وهى ضمن الحملة التى تشن حال وصول البرادعى لمصر كل مرة ".

أهم الاخبار