رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرسى: سأفضح الجميع وسأكشف عن مفاجأت مذهلة

بوابة الوفد الإلكترونية

هدد الرئيس المعزول محمد مرسى بتفجير مفاجآت مذهلة للعالم كله في حالة الإصرار على محاكمته بتهمة التخابر، مؤكدا أنه سيفضح كل الأطراف، وسيطلب شهادة قيادات سابقة وحالية في جهاز المخابرات العامة والأجهزة الأمنية في عهد المجلس العسكري السابق، ذاكرا اسمي كل من المشير طنطاوي والفريق سامي عنان.

وألمح مرسى، خلال التصريحات التي نقلتها عنه جريدة "الوطن" إلى أن دولاً كبرى ستتدخل لمنع محاكمته، مؤكدًا أن الإصرار على المحاكمة يعني فتح كل الملفات، مشيرًا إلى أنه سيقوم بكل ذلك بنفسه أمام المحكمة لأنه يرفض أن يدافع عنه أي محامٍ.

ونقلت "الوطن" عن "مرسي" قوله: "إذا أصروا على مسرحية محاكمة التخابر فسوف أطلب مثول كل من المشير محمد حسين طنطاوي والفريق سامي عنان أمام

المحكمة، سأطلب ذلك بنفسي لأنني لن أوكل محاميًا لعدم اعترافي بالمحاكمة، فإذا كنت متهمًا في قضية تخابر، منذ ثورة يناير 2011، فلماذا تم السكوت كل هذه الفترة، وكيف سمحوا أن أدخل انتخابات الرئاسة، ويتم انتخابي رئيسًا من الشعب"؟

وأضاف: "في حالة إجراء المحاكمة سأقوم بفضح جميع الأطراف، ولن أسمح بذلك، وسأطلب شهادة قيادات سابقة وحالية في جهاز المخابرات العامة والأجهزة الأمنية في عهد المجلس العسكري السابق، وسوف أصر على فتح القضية وجميع الملفات".

شاهد الفيديو

: http://www.youtube.com/watch?v=z_opueFO3l8&feature