فيديو.. دخل للعلاج فخرج بلا طحال وقلب ومخ

الشارع السياسي

الاثنين, 06 يناير 2014 18:11
فيديو.. دخل للعلاج فخرج بلا طحال وقلب ومخصورة ارشيفية
كتبت – شيرين فرغلي :

روت مها صبري طلبة، تفاصيل الحادث الماساوى لشقيقها "محمد" ، الذى لقى حتفه فى حادث على طريق محور 26 يوليو ، الخميس الماضي ، أثناء توجهه لأداء امتحان الفرقة الأولى بالمعهد العالي للهندسة المعمارية بالسادس من أكتوبر.

قالت في مداخلة هاتفية، في برنامج "مانشيت " ، على فضائية " أون تي في"، إنه على إثر هذا الحادث، تم نقله إلى مستشفى "إمبابة العام للموظفين"، وبمجرد وصولنا للمستشفى وجدناه ملقى على سرير بغرفة الاستقبال وينزف بشدة، مما أدى إلى نشوب مشادة بيني وبين الطبيب المعالج له، انتهت برفضه معالجته.

وأوضحت، أن والدتها لم تستطع تحمل

ذلك، مما جعلها تتوسل للطبيب، وقبلت يده لكى يعالج أخي، وبالفعل استجاب، ونقل "محمد" إلى غرفة العمليات، وبعد قضائه 5 ساعات خرج وأبلغنا بأن النزيف توقف، والحالة مستقرة.


وأكدت أنه بعد مرور نصف ساعة ، أصبحت المستشفى خالية من الأطباء والممرضين تماما، وبعدها جاء أحد أفراد أمن المستشفى، وأخبر خالى بوفاة محمد، مما جعلها تهرول إلى غرفة العمليات، وحينها وجدت شقيقها مكبل اليدين، ووجود خياطة ممتدة من منطقة القلب وحتى السرة، ومخيطة بشكل عشوائى، وأجزاء من المخ بارزة، فضلا وجود الطحال على طاولة جانبية عليها معدات طبية غير صالحة للاستخدام .


شاهد الفيديو :


 

 

أهم الاخبار