أبو حامد: ترشيح السيسى رئيسًا "أمن قومي"

الشارع السياسي

الأحد, 05 يناير 2014 18:13
أبو حامد: ترشيح السيسى رئيسًا أمن قومي
متابعات:

عقد المؤتمر الأول لتدشين جبهة مؤيدي السيسي، الذي يضم 9 حركات مؤيدة للفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، ليعلن ترشيحه في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وقال محمد ابو حامد، البرلماني السابق، والمتحدث الرسمي باسم الجبهة، اليوم الأحد، إنه تم تجميع 9 حملات مؤيدية للسيسي حتي جبهة واحدة لتوحيد الجهود، مشيراً إلى أن الجبهة ستكون الحملة الرئاسية الشعبية للفريق أول عبد الفتاح السيسي، عقب إعلانه للترشح.
وأضاف أنه سيبدأ فتح باب التطوع للحملة ابتداءً من اليوم، مؤكدا أن الجبهة ستعمل على أرض الشارع لنقل طموحات وأحلام المواطنين من خلال الحملة الانتخابية.
وأكد أبو حامد، أن الدستور يعتبر أمن قومي مثل ترشيح السيسي الذي يعد أمن قومي للبلاد، مشيراً ان 30 مليون مواطن الذين نزلوا في الشوارع في 30 يونيو الماضي، سيقولون نعم للدستور خلال استفتاء الدستور الذي من المفترض انعقاده يومي 14 و15

يناير الجاري، متوقعاً أن السيسي سيعلن ترشيحه بعد ذكري 25 يناير، خاصة بعد اعلان الدستور، مضيفاً ان الملايين هتنزل أيام 25 و26 و27 يناير لمطالبته بالترشح، قائلا ''اذا لم يكن أعلن الترشح''.
كما أصدر الجهات المشاركة في المؤتمر لدعم السيسي، بيانا يفيد أن الحملات المنضمة للجبهة اتفقت علي عدة بنود، منها تكوين لجنة مركزية من جميع الحملات المنضمة للجبهة وتعيين بشير حمد امين عام للجبهة، ومحمد أبو حامد، متحدث رسمي للجبهة، ومحمد أبو النصر، منسق عام للجبهة، والفنان أحمد أبو الوارث، مستشاراً اعلامياً وفنياً للجبهة، واتفقت على عدم انضمام اى احزاب سياسية او تحالفات انتخابية، مؤكدة انها حملة شعبية مصدرها الرئيسي الشعب المصري، وان الجبهة لن تدعم اي مرشح رئاسي اخر سوء السيسي.
يذكر أن التسعة حملات هي ''كمل جميلك-اختار رئيسك- مؤيد في حب مصر- الشعب يريد-مطلب وطن-اختارنلك-ائتلاف طلاب مصر-شارك-امل يونيو''.

أهم الاخبار