عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إسحاق:مصطلح "ناشط سياسى" أصبح مبتذلًا ومشبوهًا

جورج إسحاق
جورج إسحاق

قال جورج إسحاق, القيادى بجبهة الإنقاذ,  أنه لا يحبذ استخدام كلمة ناشط سياسى لأنها أصبحت مبتذلة وتستخدم استخدامًا سيئًا", مطالبًا من لديه أى مستند يدين ثوار 25 يناير بالتوجه إلى النائب العام لتقديم بلاغ.

وأكد إسحاق– خلال حوار له ببرنامج "صباح البلد" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد – أن هاتفه الشخصى مراقب منذ أيام مبارك, مؤكدًا أنه ليس من حق أى شخص أو جهاز أمنى التجسس على المواطنين إلا فى إطار القانون.
وأضاف أن 25 يناير ثورة شعبية وليست تدبيرًا أمريكيًا كما يردد البعض, معتبرًا أن مشاركة المواطنين بكثافة على الاستفتاء على الدستور ستكون رسالة للعالم بأن 30 يونيو ثورة شعبية.
وأشار أن الدستور الجديد يحمى حقوق الإنسان والحريات والكرامة الإنسانية, مضيفًا أنه إذا تفككت جبهة الانقاذ قبل الانتخابات الرئاسية ستكون خسارة فادحة للقوى الليبرالية.
وأدان إسحاق العنف الذى تمارسه الجماعة الإرهابية  داخل الجامعات, معبرًا عن حزنه لوجود الشرطة داخل الحرم الجامعى ولكن الوضع الراهن يتطلب هذا.
وأوضح أن التخريب الذى تمارسه الجماعة غير مسبوق وخرج عن عرف الصراع السياسى, موضحًا أن التنسيق الذى يجرى بين الإخوان والجماعات التكفيرية خيانة للوطن وللشعب.

شاهد الفيديو: