لكشف كذب الإخوان

خطيب التحرير يستشهد بدوللى شاهين بخطبة الجمعة

الشارع السياسي

الجمعة, 03 يناير 2014 11:39
خطيب التحرير يستشهد بدوللى شاهين بخطبة الجمعةالشيخ جمعة محمد على
كتب- محمود فايد ومحمد مصطفى:

استشهد الشيخ جمعة محمد على, خطيب ميدان التحرير, بالراقصة دوللى شاهين, لكشف كذب وتدليس تنظيم الإخوان الإرهابى بشأن هجومة الأخير على مشروع الدستور وترويجه الشائعات والأكاذيب بشأن مواد الدستور وأنه مخالف للشريعة الإسلامية قائلا

" الإخوان استعانوا بالراقصات فى عهدهم لتنمية السياحة والآن يعارضون الدستور المتوافق عليه ويروجون بأنه مخالف للشريعة".
وتسأل جمعة فى خطبة الجمعة اليوم بشارع محمد محمود المجاور لميدان التحرير: "هل الراقصة دوللى شاهين كانت ترقص على السنة

والقرآن فى عهد الإخوان عندما استعانوا بيها للترويج السياحى؟ وهل  الدستور الحالى مخالف للشريعة فى الوقت الذى أقر السلفيون أنه يحافظ على الشريعة الإٍسلامية؟", مشيرًا فى الوقت ذاته إلى أن هذه الشائعات تأتى فى إطار الترويج الضلالى ضد الدستور.
ولفت جمعة إلى أن الفريق أول عبد الفتاح السيسى, وزير الدفاع والإنتاج الحربى قام بدور كبير فى حماية الثورة
المصرية ولولاه ما تخلص المصريين من  الإخوان قائلا: "نعال السيسى فوق رأسى ولولاه  ما تخلص المصريين من تنظيم الإخوان", مشيرًا فى الوقت ذاته إلى أنه  يدعو السيسى لحضور حفل زواج ابنته يوم السادس من الشهر الجارى وأقول له :"نعالك فوق رأسى وأتشرف بحضورك زواج ابنتى".
ولفت خطيب التحرير إلى ضرورة مشاركة الشعب المصرى بمختلف طوائفة الإٍستفتاء على مشروع الدستور   المقرر إجراءه منتصف الشهر الجارى, مشيرًا إلى ضرورة الإهتمام بشكل كبير بالحشد لتمرير هذا الدستور بأى صورة من الصور قائلا: " تمرير الدستور ضرورة كبرى لإنقاذ مصر وتحقيق الإٍستقرار فى الشارع المصرى".

 

أهم الاخبار