بالفيديو.."سبايدر" لـ"أبلة فاهيتا": هسجنك

الشارع السياسي

الخميس, 02 يناير 2014 00:31
بالفيديو..سبايدر لـأبلة فاهيتا: هسجنك

قال الناشط أحمد سبايدر، إن شخصية أبلة “فاهيتا” تستخدم الشفرة لتوصيل رسائل معينة، مؤكدًا أنه سيعمل على سجنها، وتقديم أدلة إدانتها إلى النائب العام.

وأوضح “سبايدر”، خلال مداخلة هاتفية على قناة CBC،مساء الأربعاء، أن الشخصية التي يتابعها قرابة مليون شخص على مواقع التواصل الإجتماعي ظهرت في إعلان إحدى شركات الاتصالات تتمتم بكلمات غير مفهومة، وتستخدم عبارات متقطعة لا معنى لها، مؤكدا أنه إذا

تم تجميع هذه الشفرات بطريقة معينة ستنتج عنها جمل منظمة تحمل رسائل مبطنة تفيد بالقيام بعمليات إرهابية في مصر، على حد تعبيره.
و قال سبايدر:  (جملة “صدور الديك الرومي المحشية للكريسماس”، والتي تشير لوجود قنابل مفخخة أثناء أعياد الكريسماس، و جملة “سنانها اتجمدت في الكوباية” تشير إلى تجميد أموال الجمعيات التابعة لجماعة
الإخوان  مؤخرا).

من ناحيتها ردت أبلة فاهيتة على سبايدر خلال مداخلة هاتفية لنفس البرنامج قائلة:”يا سوسو .. بنسوار مسيو خيري، اللي تعرفوا احسن من اللي ما تعرفوش لما يطلع حاجة متعرفهاش الشخص الذكي يحاول يفهم اللي ميعرفوش ويتعلم ويشوف الدنيا ده الشخص المختلف لكن الشخص المتخلف يقول ده شيطان، وبعبع وميحولش يفهمه فيخاف من اللي ميعرفوش ويقولك محله سرّ بس”، مؤكدة أنها لا تقصد شيئا من كلماتها غير المفهومة في الإعلان،  كما شددت على أن هذه هي طريقة كلامها منذ أن ظهرت.

 

أهم الاخبار