وجدي غنيم لـ"مشاري بن راشد العفاسي":

استدلالك خاطئ لأن "السيسي ليس من المؤمنين"

الشارع السياسي

الأربعاء, 01 يناير 2014 21:00
استدلالك خاطئ لأن السيسي ليس من المؤمنين
كتب- مصطفى محمود

شن الداعية الإسلامى وجدى غنيم، هجومًا حادًا على الشيخ مشارى بن راشد بعد خلافه الحاد مع جماعة الإخوان وتبادل الاتهامات بينه وبينه أنصارها.

وأكد غنيم أن مشاري مجرد قارئ للقرآن وغير دارس  للعلم الشرعى وأن قارئ القرآن  يختلف عن العالم، مؤكداً أن استدلالات العفاسى كلها خاطئة وبعيده عن الحقيقه موجها له رسالة "خليك فى قراءة القرآن".
ورفض غنيم، استدلال العفاسى بآيات الصلح فى القرآن "وأن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فاصلحوا بينهما" معتبراً السيسى ليس من المؤمنين وأنه انقلب على الشرعية ووضع يده فى يد الصليبين والعلمانيين، مضيفاً أن الصليبين كفار

طبقا لأيات القرآن "لقد كفر الذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة" مشيرا إلى أن القرآن كفر العلمانيين أيضا وأنهم يفصلون الدين عن الحياة.
وأضاف غنيم، أن السيسى ألغى الدستور، وأغلق القنوات الإسلامية  وقبض على الإخوة من المسلمين، ومنع المحجبات من الظهور فى التلفزيون، وأغلق معبر رفح لصالح اليهود وأعاد أمن الدولة لمحاربة المسلمين، بالإضافة لقتله المسلمين فى رابعة العدوية –بحسب كلامه-
وتابع، أن الخلاف ليس بين طائفتين مؤمنتين، مؤكداً أن طائفة فقط هى من تقاتل بقيادة السيسى، وأن المظاهرات سلمية، وعلى العفاسى أن يتحدث مع الظالم وليس المظلوم .
شاهد الفيديو:
https://www.youtube.com/watch?v=C2YenZn5Les

 

أهم الاخبار