فيديو..خبير أمنى:

مرسى وراء تسريب بيانات ضباط الشرطة

الشارع السياسي

الاثنين, 30 ديسمبر 2013 10:28
مرسى وراء تسريب بيانات ضباط الشرطة اللواء مجدى الشاهد الخبير الأمنى
كتبت - أمانى صبحى:

علق اللواء مجدى الشاهد الخبير الأمنى, على نشر أسماء وبيانات الضباط المشرفين على فض اعتصامى رابعة والنهضة, قائلا: "هناك تنظيمات "هولامية"  تحاول إلصاق تهم لبعض ضباط الشرطة تتضمن قيامهم بتسريب بيانات الضباط بهدف إحداث وقيعة داخل جهاز الشرطة, إلا أن جهاز الشرطة حاليًا متماسك جدًا وفى أحسن حالاته ومن الصعب تفتيته".

وقال الخبير الأمنى فى مداخلة هاتفية على فضائية "أون تى فى "فى برنامج"صباح أون" اليوم الإثنين، أنه تلقى العديد من التهديدات من قبل الجماعات الإرهابية، موضحًا أن تلك الجماعات تعلم الكثير من المعلومات عن أجهزة الشرطة وعناوين الضباط وأرقامهم الخاصة.
وأوضح أن وجود مادة بدستور 2012

الذى صدر فى عهد المعزول محمد مرسى, تنص على أن رئيس الجمهورية هو الرئيس الأعلى لجهاز الشرطة وبالتالى كان يستطيع الحصول على أى معلومات به, فضلًا عن اقتحام مبنى أمن الدولة والحصول على كل المستندات الموجودة به.
وأوضح الخبير الأمنى, أن دعم اتخاذ القرار بالنسبة لمجلس الوزراء كان يسيطر علية "ياسر على" الإخوانى, إلى جانب وجود عدد من الضباط الملتحين بجهاز الشرطة وقيامهم بالاعتصام أسفل وزارة الداخلية, وهناك أيضًا أنظمة على الفيس بوك تتيح التوصل لبيانات أى شخص وكل التفاصيل عنه.
وطالب مجدى الشاهد, بضرورة تفعيل المجلس الأعلى للشرطة حتى يتولى رسم الاستراتيجية العامة لوزارة الداخلية.
شاهدالفيديو..
https://www.youtube.com/watch?v=IKUP02Ifx3g&list=UUpuCos88YFmYxjHamHhEJhA