عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإخوان تنشر أسماء مقتحمي "رابعة والنهضة"

بوابة الوفد الإلكترونية

نشرت جماعة الإخوان، الأحد، قائمة بأسماء من سمتهم "الضباط قتلة معتصمى ميدانى رابعة العدوية ونهضة مصر"، ودعت شبابها إلى مداهمة مساكنهم لإصابتهم بالذعر، خلال الفترة المقبلة.

وتضمنت القائمة، التى نشرها موقع "إخوان بنى سويف"، وتداولها عدد من المواقع المنتمية للجماعة، عناوين الضباط، وأرقام هواتفهم، وقالت إنهم "عار على مصر".
وتداول شباب الجماعة أسماء الضباط عبر الصفحات تحت عناوين، منها "مرتزقة الانقلاب الذين فضوا اعتصامى رابعة والنهضة"، وطالبوا بـ"الاستعداد للانتقام من الضباط والقصاص لذويهم".
وطلبت صفحة تدعى "واحد منا" "وضع خطة محكمة للانتقام من الضباط، حتى يكونوا عبرة لغيرهم من رجال وزارة الداخلية، لإجبارهم على التوقف عن المجازر التى يرتكبونها".
وطالبت جماعة تسمى "كتائب الذئاب المنفردة" المصريين بالابتعاد عن المواقع التابعة لوزارة الداخلية ومديريات الأمن وأقسام الشرطة، وقالت إنها ستستهدف مقار أمنية، خلال أيام قليلة.
وقال بيان منسوب للصفحة، نشرته عدة مواقع جهادية: "ما عاد يخفى على أحد ما يقوم به الطواغيت مرتدو الجيش والشرطة والبلطجية، من عمليات قتل ممنهجة للمسلمين، وانتهاك أعراض الحرائر والعبث بكرامتهن".
وأضاف البيان: "لا يخالفنا أحد فى حقنا

فى الدفاع الذى أقره القرآن والسنة وقوانين المجتمع الدولى الكافرة". وتابع: "عزمنا بحول الله وقوته على قتال المرتدين، حتى نثأر لأعراضنا، ونظهر دين الله أو نهلك دونه".
وقال البيان: "نقول للمرتدين وأعوانهم من الكفرة والمشركين: إنه بحق الذى بعث محمد لنقتلن منكم كل رأس، ولنجتثن منكم الأساس، ولنقطعن منكم كل رقبة وغراس، جزاء وفاقا على ما قدمتموه من حرب لدين الله ورسوله وأوليائه الصالحين، ونبشركم بأيام سود حبلى".
وأضاف: "بفضل الله وغبائكم تحول كثير من منتهجى السلمية إلى الكفر بها، ونقول للمسلمين: اليوم يومكم يا أهل الحرب، قوموا قومة رجل واحد، لنصرة دينكم وانتقامكم لإخوانكم، ونحذركم من التواجد أمام المقار الأمنية والمؤسسات العسكرية، خلال الفترة الحالية".