رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو : أبو الفتوح: مرشد الإخوان سينتخبني رئيسا

محمد بديع وعبد المنعم أبو الفتوح

قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح لرئاسة الجمهورية لدى عودته إلى القاهرة قادما من لندن مساء السبت بعد جولة فى عدد من الدول الأوروبية أن قرار مجلس شورى جماعة إلاخوان المسلمين بفصله لا يشغله هذا العبث

 

وأنه على ثقة بأنه سيحصل على أصوات أعداد كبيرة من جماعة الإخوان المسلمين وانه أيضا سيحصل على صوت المرشد العام للجماعة محمد بديع فى انتخابات الرئاسة مؤكدا اهتمامه بقضايا أهم واكبر مثل ارساء ودعم الديمقراطية وتطوير وتحديث العملية التعليمية والبحث العلمى.

واشار الى انه سيحدث تنسيق بينه وبين الدكتور محمد سليم العوا فى سباق الرئاسة لافتا الى ان التنافس لا يمنع التعاون من اجل مصلحة مصر

واضاف انه غير مهتم بقبول دول غربية او اى قوى لاترحب بمرشح اسلامى لرئاسة مصر وان ما يهمه هو

قبول الشعب المصرى له بكافة انتماءاته سواء كانوا يساريين او ليبراليين او غير ذالك وهو ما سيسعى اليه حتى موعد اجراء الانتخابات .

ووصف المنافسة الساخنة بين التيارات السياسية فى مصر من ليبراليين وعلمانيين واسلاميين بقمة الديمقراطية شريطة عدم التخوين او التجريح.

وشدد الدكتور ابو الفتوح انه لن يتراجع عن ترشيح نفسه لمنصب رئيس الجمهورية وانه سيستمر فى العمل من اجل مصرومصلحة شعب مصر فى اى موقع من مواقع الخدمة الوطنية حتى لو لم يحالفه التوفيق والفوز فى انتخابات الرئاسة.

شاهد الفيديو