رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نقل أعمال المصرف المتحد المجاور لمديرية أمن الدقهلية

بوابة الوفد الإلكترونية

أدان المصرف المتحد ما تعرض له فرع الجمهورية التابع للمصرف الكائن بجوار مبني مديرية أمن الدقهلية من تدمير كامل وإصابة أفراد الأمن المخصصين لحراسة الفرع، نتيجة للانفجار الإرهابي الذي استهدف مديرية أمن الدقهلية في الساعات الأولي من صباح اليوم.

وشددت إدارة المصرف - في بيان لها اليوم - على حرص المسئولين علي ضمان استمرار العمل حيث بدأ بالفعل فى تفعيل خطة الطوارئ والتي تضمن استمرار العمل وتقديم الخدمات المصرفية للجمهور بنفس الكفاءة المعتادة.
وأعلن المصرف عن نقل جميع أعمال فرع الجمهورية الذي دمر بالكامل إلي فرع المختلط ( المصرف المتحد والكائن في241 شارع الجمهورية حي المختلط بالدقهلية) .. حيث سيتولى الفرع في خلال مواعيد العمل الرسمية تقديم

كافة الخدمات المصرفية للعملاء من خدمات شخصية أو خدمات الشركات أو خدمات تمويلية أو خدمات استثمارية أو خدمات التحويلات الداخلية أو الخارجية دون أي تأثير علي جودة الخدمة المقدمة.
ونعى المصرف المتحد، بخالص الحزن والأسى، شهداء مصر الأبرار الذين راحوا ضحية هذا العمل الإجرامي .. متمنيا الشفاء للمصابين.
وكان مبنى مديرية أمن الدقهلية قد تعرض لتفجير إرهابي صباح اليوم أسفر عن استشهاد 13 شخصا وإصابة العديد من الجرحى على رأسهم مدير الأمن .