رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بديع لشورى الإخوان: لا تهاجموا أحدا

الشارع السياسي

السبت, 18 يونيو 2011 17:52
القاهرة- أ ش أ:


دعا المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع اليوم السبت إلى ضرورة التكاتف والتلاحم بين كافة القوى الوطنية والسياسية فى مصر خلال هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد عقب ثورة 25 يناير.

وطالب - خلال الكلمة الافتتاحية التي ألقاها أمام جلسة "شورى الإخوان" في دور انعقاده العادي الأول بدورته الرابعة ( 2010-2014 ) بالمقرالعام

في المقطم شرق القاهرة- أعضاء الجماعة بتقديم القدوة والنموذج الصالح ، وقال: إن الله سبحانه هو صاحب المن والعطاء فيما تمر به البلاد الآن من أجواء الحرية والتغيير، وضرورة أن نؤدي شكر هذه النعم بإحسان أدائنا لمهامنا ومسئولياتنا والعمل الجاد والمتواصل والحثيث فى خدمة ديننا ووطننا.

وأشارإلى ضرورة أن نجعل من سورة العصر شعارًا لنا في عملنا فنتواصى بالحق ونتواصى بالصبر، فهذا خير معين لنا على الطريق ، وقال: إننا نتحمل مسئوليتنا تجاه وطننا مصر مع كل المخلصين من أبناء الوطن من مسئولين وقوى سياسية ووطنية وحزبية مسلمين ومسيحيين شبابًا وشيوخًا، رجالاً ونساء؛ لأن الخير سيعود للوطن وللشعب كله.

وأضاف:" فلنتعاون مع الجميع، ونمد أيدينا للجميع، وقدموا من أنفسكم القدوة والنموذج الصالح ليقتدي بكم المجتمع، ولا تهاجموا أو تتهموا أحدا، ولكن اعملوا وأبرزوا إنتاج وعطاء جماعة الإخوان المسلمين".

أهم الاخبار