رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حزب الدستور يطالب "الإخوان" الاعتراف بأخطائهم

الشارع السياسي

الثلاثاء, 24 ديسمبر 2013 11:24
حزب الدستور يطالب الإخوان الاعتراف بأخطائهم
متابعات:

نعى حزب الدستور ببالغ الحزن والأسى شهداء العمل الإرهابى الإجرامى الذى وقع فجر اليوم فى مدينة المنصورة، واستهدف مبنى مديرية أمن الدقهلية، متمنيًا سرعة الشفاء للمصابين من رجال الشرطة والمدنيين الأبرياء.

كما أكد الحزب إدانته القاطعة لمثل هذه العمليات الإرهابية الجبانة والتى لا يمكن إلا أن تزيد من وحدة الشعب المصرى فى مواجهة المتورطين فى هذه العمليات الإجرامية التى تؤثمها كل الأديان السماوية، ولا يمكن تبريرها بأى شكل من الأشكال.
ورغم أنه لم يتم توجيه أصابع الاتهام بعد إلى أى تنظيم

إرهابى بعينه، فإن حزب الدستور يطالب جماعة الإخوان تحديدا بتحمل مسئوليتها والاعتراف بأخطائها الفادحة التى أدت إلى زيادة الاحتقان وتصعيد المواجهات مع أجهزة الأمن ، والأخطر توفير الغطاء للعديد من العمليات الإرهابية التى شهدتها مصر على مدى الشهور الستة الماضية ، وراح ضحيتها العديد من شهداء الوطن ، بزعم معارضة عزل الرئيس السابق محمد مرسي.
ودعا حزب الدستور المصريين إلى تأكيد إصرارهم على تجاوز هذه المرحلة الانتقالية الصعبة
، والمضى قدما فى تنفيذ خريطة الطريق التى تم إعلانها فى الثالث من يوليو ، والتركيز على تحقيق الأهداف الحقيقية لثورة 25 يناير 2011 من عيش وحرية وعدالة اجتماعية وكرامة إنسانية.
وأضاف أنه وقد هاله حجم الاستهانة بدماء المصريين ، والسعى الدائم من خفافيش الرجعية والظلام لاسقاط الدولة ، يعلن بكل وضوح وقوة أن عجلة الزمن لن تعود للوراء ، وسيثبت شركاء 30 يونيو مرة أخرى أنهم جبهة صلبة فى مواجهة قوى الظلام.
وشدد حزب الدستور فى هذا الصدد على أهمية الحفاظ على إستمرار وحدة هذه الجبهة وتماسكها ، والعمل على كل ما من شأنه استمرار التلاحم الشعبى العظيم الذى خرج يوم 30 يونيو.

أهم الاخبار