رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الدولة الاماراتى يؤكد دعم بلاده الكامل لمصر

وزير الدولة الإماراتى
وزير الدولة الإماراتى الدكتور سلطان أحمد الجابر

أكد وزير الدولة الإماراتى الدكتور سلطان الأحمد الجابر حرص بلاده علي تقديم الدعم الكامل لمصر خلال المرحلة القادمة، منوها بعمق الروابط التاريخية بين مصر والإمارات.

وشدد الجابر- خلال تفقده لعدد من المشروعات الخدمية والصحية التي تشرف علي تنفيذها القوات المسلحة بمحافظتى الأقصر وقنا ضمن المنحة الممولة من دولة الإمارات الشقيقة- على أن تلك المشروعات تم اختيارها بالتنسيق مع القوات المسلحة لتحقق الأثر السريع وتسهم فى رفع المعاناة عن المواطن المصري .
وبدأت جولة الوزير بزيارة موقع إنشاء الوحدة الصحية بنجع كوم المؤمنين بمحافظه قنا ، والتي يجرى انشاؤها على مساحه 275 مترا مربعا وتشمل عددا من العيادات التخصصية منها الأسنان وطب الأسرة والإسعاف ومعمل للتحاليل الطبية ويبلغ عدد السكان المستفيدين منها حوالى 15 ألف نسمه .
كما زار الجابر موقع إنشاء مدرسة دندره الثانوية والمقامة على مساحه 6 آلاف متر مربع،وتشمل 12 فصلا تعليميا وتخدم

أهالى القرى والنجوع المجاورة والتي تأتى فى إطار المشروع القومى لإنشاء 100 مدرسة منها 28 مدرسة بمحافظه قنا ، بجانب زيارة الوحدة الصحيه بنجع العبابده بمحافظة الأقصر والتي تشمل العديد من العيادات التخصصية والتي تخدم أكثر من 14 ألف مواطن بقرى نجع العبابده ونجع السينيه وعزبه السيل .
وأعرب الأهالى عن شكرهم العميق لدولة الإمارات حكومة وشعبا وللقوات المسلحة التي لم تغفل مشروعات التنمية بالصعيد رغم مسئوليتها فى تأمين المجتمع والدفاع عن الوطن فى الداخل والخارج .
حضر الجولة عدد من قاده القوات المسلحة ومحافظا الأقصر وقنا والقيادات التنفيذية والشعبية.