رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تيار المستقبل يندد بتفجير المنصورة الإرهابى

الشارع السياسي

الثلاثاء, 24 ديسمبر 2013 09:45
تيار المستقبل يندد بتفجير المنصورة الإرهابى
متابعات:

ندد تيار المستقبل بالتفجير الإرهابى الغاشم الذى استهدف مديرية أمن المنصورة فجر اليوم وراح ضحيته 12 شهيدا و134 مصابًا حتى الآن.

وأكد تيار المستقبل فى بيان له أن الدولة لا يجب أن تقف عاجزة عن التصدى لكل من تسول له نفسه ترويع الآمنين أو تعطيل الرغبة والإرادة الشعبية فى تحقيق الاستقرار الذى يسعى إليه المخلصون من أبناء الوطن.
وقال "إن حادث تفجير مديرية أمن المنصورة عمل إرهابى

وإجرامى يتطلب اتخاذ موقف صارم ضد هذا الإرهاب الأسود الذى يطل برأسه فى بلدنا الآمن"، مشيرًا إلى أن مثل هذه العمليات الإرهابية قائمة على الإثم والعدوان وترويع الآمنين وإخلال الأمن وسلب لطمأنينة المجتمع.
وطالب البيان بضرورة إجراء الانتخابات الرئاسية أولًا لتسريع وتيرة الاستقرار وحتى يكون لنا رئيس قادر على مواجهة التطرف وتحقيق الأمن والأمان، وإقالة
الحكومة الحالية نظرًا لضعفها الواضح فى التصدى للإرهاب والعنف فضلًا عن فشلها فى حل المشكلات الاقتصادية أو التعامل مع الملفات العاجلة أو تحقيق ما يأمله المواطنون.
من جانبه ، طالب عمرو دوريش المتحدث الرسمى للتيار الشعب المصرى بأفراده ومؤسساته وأطيافه بأن يتكاتف ويتوحد ، وأن يهبُّ لمكافحة الإرهاب الذى يهدد أمن مصر واستقرارها ، مؤكدًا أن هذه الأعمال الإرهابية التى تستهدف الأبرياء الآمنين أمر محرم ومجرم .
ونعى درويش شهداء الوطن الذين سقطوا جراء هذا الانفجار الإرهابى الغاشم ، معربًا عن خالص عزائه لأسرهم وذويهم ولمصر كلها.

أهم الاخبار