رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البدوى وأبوالغار يشاركان فى حوار الرئاسة

الدكتور السيد البدوى
الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد

تنعقد الواحدة من بعد ظهر اليوم بقصر الاتحادية جلسة الحوار الثانية مع بعض القوى السياسية والفنانين والمثقفين والمهنيين فى إطار اللقاءات التى تعقدها رئاسة الجمهورية اتصالا بالحوار المجتمعى الخاص بخارطة المستقبل مع مختلف القوى الوطنية.

وقالت رئاسة الجمهورية فى بيان لها "إن تلك الجلسة تأتى فى إطار سلسلة من اللقاءات بدأت بلقاء عقد يوم 19 الجارى مع القوى الشبابية، ومن المقرر أن تتبعها لقاءات أخرى مع ممثلين عن العمال، والفلاحين، والقوى الوطنية بالمحافظات المصرية كافة.

ومن المقرر أن يحضر الجلسة المستشار عدلى منصور، رئيس الجمهورية المؤقت، وعلى عوض المستشار الدستورى للرئيس وأحمد المسلمانى المستشار الإعلامى والسفير إيهاب بدوى، المتحدث باسم رئاسة.

وشملت قائمة المدعوين للجلسة عددًا من رؤساء الأحزاب والقوى السياسية من بينهم الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب

الوفد، والدكتور عبدالغفار شكر، رئيس حزب التحالف الشعبي، والدكتور وحيد عبدالمجيد، القيادى بجبهة الإنقاذ، والدكتور محمد أبوالغار، رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، وسيتطرق اللقاء لمناقشة عدة قضايا  تتصدر أولويات النظام الانتخابى وأولوية البدء بالانتخابات الرئاسية أم البرلمانية .

كان  الرئيس عدلى منصور، قد التقى بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة،  الخميس الماضى مع ما يناهز 60 من ممثلى الشباب وقطاعاته المختلفة السياسية والمهنية والمدنية والأهلية وذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك لمناقشة خارطة المستقبل، والتعرف على موقف الشباب من ترتيب أولويات المرحلة.