رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد سعيد: اندماج "الجبهة والأحرار" حدث تاريخي

بوابة الوفد الإلكترونية

قال الدكتور أحمد سعيد، رئيس حزب المصريين الأحرار إن اندماج الحزب مع حزب الجبة الديمقراطية فى حزب واحد هو عمل تاريخي لإعلاء مصالح الوطن على مصالح الأشخاص.

وأكد سعيد في مداخله هاتفية على فضائية "سى بى سى" أن الحزب سيحاول فى الفترة القادمة إقناع الشارع بدور وأهمية الاحزاب، موضحا عزم الحزب على إحداث تغيير فى ثقافة العامة تجاه الأحزاب ليس عن طريق الزيت والسكر، والتسعيرة المحددة للاصوات التي انتشرت فى الاعوام الماضية، لكنه عن طريق التوعية السليمة، والعمل على رفع العناء عن المواطن.
وأوضح أنه تم الاتفاق على أن يكون الدكتور أسامة الغزالى حرب رئسا لمجلس الأمناء، ويظل سعيد فى منصبة كرئيس للحزب، حتى انتهاء مدته، مؤكدا على أن الحزب سيظل باسم "المصريين الأحرار" بعد الاندماج، مشيرا إلى أنه تم توسيع اللجنة العليا لتضم 130 عضوا بدلا من 100 عضو.
وأشار رئيس حزب المصريين الأحرار إلى دور المحافظات ومجهودات مكاتب الحزب بالمحافظات في ثورة 30 يونيو، مؤكدا العمل على زيادة الاهتمام بالعمل فى المحافظات.
واضاف السعيد أن الحوار مع رئيس الجمهورية غدا سيتناول، الرائ حول تقديم الانتخابات الرئاسة على الانتخابات البرلمانية، مشيرا الى عدم درايتة ما اذا كان الحزوار سيتطرق الى النظام الانتخابى ام لا.
واعرب سعيد عن رفضة لنظام القائمة الذى جائت علية الانتخابات البرلمانية الماضية، مؤكدا انه فضل ان تكون القائمة على مستوى الجمهورية او المحافظة على الاقل، مؤكدا استعداد الحزب لاى من النظامين الانتخابيين الفردى او القائمة.
شاهد الفيديدو:
http://www.youtube.com/watch?v=lzKCPvIAk58&feature=youtu.be