رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لميس جابر: كل الفنانين عملاء للنظام

الشارع السياسي

السبت, 18 يونيو 2011 11:01
كتبت- نورهان عبدالله:


أكدت الكاتبة والصحفية لميس جابر أنها تشعر بالاستياء والمرارة من خروج عبود الزمر وخاصة بعد الإحتفاء بخروجه مؤكدة في حديثها مع الإعلامية انجي علي ببرنامج " يامسهرني" مساء أمس الجمعة أن السادات كسياسي أذكى الضباط الأحرار وأكثرهم موهبة .
وأضافت " مع الوقت شعرت بأن السادات استطاع اللحاق بآخر فرصة في عملية السلام ولولا تلك الإتفاقية لشحذت مصر متر متر وتلك الاتفاقية أثبتت للإسرائيليين تفوق السادات عليهم على حد تعبيرهم " .
من جانبها أكدت أن السادات كان يتمنى قبل اغتياله أن يحصل على طابا

ويرفع العلم ثم يتنحى عن الحكم على حد قولها .
وحول القضية التي نسبت لقتل مبارك للسادات نفت لميس أن يقوم مبارك بهذا الفعل وقالت " هل يعقل أن يغتال مبارك السادات" مضيفة أن هذا الإتهام أشبه بمغامرات الخيال العلمي وسلسلة "رجل المستحيل" التي يكتبها د نبيل فاروق .
واعترضت على القوائم السوداء موضحة أن تلك القوائم كلام فارغ حيث أكدت أن الفنانين عملاء للنظام والسبب هو تلميع النظام لهم .
وتعاطفت مع خطاب مبارك للعربية مندهشة مما كتبته الصحف في اليوم التالي " مبارك بيهددنا" .
وتعجبت جابر من إزالة اسم مبارك واستبداله باسم الشهداء من محطة مترو الانفاق رغم أن الاول هو صاحب بناء هذا المترو مشيرة أنه مازال هناك شارع اسمه " سليم الأول " الذي قتل آلاف المصريين وقتل طومان باى أكبر رجال الوطنية ومازال الشارع يحمل اسمه وتساءلت كيف يزال اسم مبارك .
وانتقدت الإعلام المشوش واعتبرت أن هناك صحفا تروج للفتنة الطائفية وتكرس جهودها لذلك, وعن الإعلام أكدت أننا في حاجة إلى وزيرين للإعلام.
وعن اختيارها للرئيس القادم قالت "انا لا أثق في أى رئيس إلا في الفريق أحمد شفيق هو الوحيد الذي يصلح رئيساً لمصر".

أهم الاخبار