عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..عبدالحليم: الجيش لم يتأثر بالعمليات الإرهابية

اللواء الدكتور أحمد
اللواء الدكتور أحمد عبد الحليم

أكد اللواء الدكتور أحمد عبدالحليم، استاذ العلوم الاستراتيجية بأكاديمية ناصر، أن المناورة التكتيكية (نصر-10) توضح أن الجيش لديه كفاءة قتالية، ولم يتأثر بالعمليات الإرهابية التى تواجها مصر خلال الفترة الأخيرة.

وقال عبدالحليم، - فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح أون" على فضائية "أون تى في" اليوم الأربعاء-، أن هذه المناورة قدمت العديد من الرسائل الداخلية التى يجب قرأتها جيدًا، ومنها التأكيد على استمرار قدرة الجيش على تأمين الدولة، والحفاظ على الحدود.
وأوضح أن الجيش يقدم رسالة واضحة، أنه قادر على تأمين الاستفتاء يومى 14 و15 يناير،لافتًا إلى أن القوات المسلحة لم تتأثر بعمليات تأمين الجبهة الداخلية، وأنه سيتم تعاون الجيش والشرطة للقضاء على

الإرهاب فى مصر.
الجدير بالذكر أن الفريق أول عبدالفتاح السيسي، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، شهد المرحلة الرئيسية للمناورة التكتيكية بالذخيرة الحية (نصر-10) التى نفذتها إحدى تشكيلات الجيش الثانى الميداني، والتى استمرت لعدة أيام فى إطار الخطة السنوية للتدريب القتالى لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة، أمس.
وشارك فى تنفيذ المرحلة، العناصر المدرعة والوحدات الميكانيكية والمدفعية وتشكيلات من القوات الجوية ووسائل وأسلحة الدفاع الجوي.


شاهدالفيديو..


http://www.youtube.com/watch?v=7sAdQuEyeWU&feature=youtu.be