رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"أبو الغار" يتراجع عن اتهام الجيش بالتزوير

بوابة الوفد الإلكترونية

تراجع الدكتور محمد أبو الغار - رئيس حزب المصرى الديمقراطى، وعضو لجنة الخمسين- عن تصريحاته الأخيرة حول تزوير الجيش المواد الخاصة بمدنية الدولة، خلال حفل عشاء.

وقال خلال مداخلة هاتفية، لبرنامج "بث مباشر" على قناة "سى بى سي"، إن بعض مواقع التواصل الاجتماعى حرّفت حديثه عن العشاء الأخير الذى أقامته القوات المسلحة لأعضاء لجنة الخمسين، مضيفًا أنه ليس هناك أى تحريف فى مواد مشروع الدستور".
وأوضح، أن ما قاله أثناء ذلك العشاء، وبعد توزيع نسخ الدستور على الحضور، فتح ممثل الكنيسة الكاثوليكية النسخة، وقال: إن هناك كلمة تم تغييرها، إلا أن عمرو موسى قال بإنه قالها هكذا أثناء جلسات المناقشة.

وكان أبو الغار، قال خلال حواره على فضائية "التحرير" إن القوات المسلحة دعت أعضاء لجنة الدستور على العشاء، وحينما انتهينا، وزعوا علينا نسخا جديدة،

وقالوا لنا تلك هى النسخة التى سيتم تقديمها للرئيس.. وقتها قام ممثل الكنيسة الكاثوليكية بفتح هذه النسخة، ووجد أنه تم تغيير عبارة "حكم مدني" إلى "حكومتها مدنية".

وأوضح، أن عمرو موسى أثناء التصويت قال "حكومتها مدنية يعنى حكمها مدني" ونحن حينها ظننا أنه قد أخطأ وصوتنا على هذا الأساس، لافتًا إلى أن البعض اقترح أن نكتب ورقة، ونوزعها على وسائل الإعلام، ونقول بأن هذا تزوير، ولكن بصراحة قلنا لا نريد أن نعمل "دوشة"، حتى لا يؤثر على التصويت على الدستور.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=JpgNa5VVf54