رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"مصر الفتاة" ينفى حصول مقبل على الرئاسة


نفى رأفت عبد الله الامين العام لحزب "مصر الفتاة" ما تردد حول فوز الطبيب محمد مقبل فى الانتخابات النهائية لرئاسة الحزب، مؤكدا ان النتيجة النهائية للانتخابات تأجلت حتى الاثنين المقبل للنظر فى الطعون التى تقدم بها عدد من الاعضاء من بينهم زينب سليم ابو العلا رئيسة الحزب بالتزكية.

وقال إن عددا من اعضاء المجلس القيادى تقدموا بطعون متهمين الدكتور مقبل بتزوير بطاقات عضوية لأشخاص ليسوا بأعضاء فى الحزب ومدهم بكارنيهات مزورة تم اعدادها فى عيادته وغير مثبتة فى الدفاتر الرسمية للحزب - على حد وصفه.

وأوضح ان الطعون قد انصبت ايضا على رئيس اللجنة الدكتورعبد العزيز صالح حيث إنه كان احد المرشحين لرئاسة الحزب وتنازل بعد اغلاق باب الترشيح وبالتالى لايحق له رئاسة اللجنة اصلا وفقا للوائح الحزب.

وأشار الى أن هناك خطأ كبيرا تم فى عملية الترشيح من جانب الدكتور مقبل حيث تشترط اللائحة ان يكون قد مضى على عضوية الشخص فى الحزب 5سنوات بينما الدكتور مقبل لم تمض على عضويته سوى شهرين فى الحزب وهو ما اثبتته لجنة الطعون فى محضر بداية التصويت على الانتخابات -على حد قوله.

واكد انه تم تأجيل اعلان النتيجة ليوم الاثنين القادم بعد اجتماع اللجنة العامة لنظر رأى لجنة الطعون التى اكدت عدم احقية مقبل فى الترشيح واكدت ايضا قيامه بالتزوير والتلاعب فى انتخابات الحزب .