رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعاون بين "المصريين الأحرار" ومبادرة دعم قيم التسامح

الشارع السياسي

الخميس, 16 يونيو 2011 22:12
الإسكندرية– شيرين طاهر:

قام مركز مبادرة لدعم قيم التسامح والديمقراطية مساء اليوم الخميس بتوقيع بروتوكولات تعاون مع حزب المصرين الأحرار وائتلاف شباب الثورة بالإسكندرية، وذلك علي هامش الصالون الليبرالي الذي عقد بالمركز.

وقد تحدث المهندس السيد بسيوني رئيس مجلس إدارة المركز وأكد علي حرص المركز علي بناء قدرات الأحزاب والمؤسسات السياسية وذلك بتدريبهم والمساهمة في رفع الوعي والكفاءة لأعضاء تلك الأحزاب والمؤسسات السياسية.
كما تحدثت مشيرة صالح الأمين المؤقت لحزب المصريين الأحرار بالإسكندرية
عن أهمية التدريب الجيد لصناعة كوادر حقيقية للأحزاب المصرية، وأثنت علي الدور الهام الذي يلعبه مركز مبادرة في دعم الأحزاب بالإسكندرية، مشرة إلي خطط الحزب في التواصل الجماهيري المكثف في الفترة القادمة.
وتحدث الأستاذ أحمد عبد الوهاب عضو المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة معربا عن اهتمام الائتلاف بتدريب أعضائه، وذلك لتمكينهم من القيام بخطط الائتلاف في التوعية السياسية.
وفيما يخص المتحدثون في الصالون ذكرت الناشطة أسماء محفوظ أن الثورة التونسية كانت ملهمة بالنسبة لها، مما حرك رغبتها في رؤية التغيير في مصر وذك دفعها إلي تصوير فيديو لدعوة المصريين للنزول يوم 25 .
وتحدث قطب حسنين عن تجربة الإعلام الجديد ودورة في الإعداد ليوم 25 يناير في الإسكندرية واتفاق الشباب والنشطاء السياسيين في الإسكندرية علي عمل غرفة عمليات لمتابعة تحركات النشطاء والمواطنين.
وقد صرح طارق السيد مدير مركز مبادرة أن المركز بصدد عقد العديد من الاتفاقات والبروتوكولات مع أحزاب ومؤسسات مجتمع مدني بالإسكندرية وذلك في إطار استراتيجية المركز للتدريب ونشر ثقافة الديمقراطية.

أهم الاخبار