رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"البوص" يتطاول على وفود العرب فى الجامعة

الشارع السياسي

الخميس, 16 يونيو 2011 15:54

أبدت العديد من وفود الدول العربية و ممثلو بعض المنظمات العربية استياءها الشديد من تصرفات الدكتور السيد البوص مستشار وزارة التجارة والصناعة المصرية و الذى عينه رشيد محمد رشيد الوزير السابق و الهارب، حيث يمارس "البوص" سقطاته و خروجه على النص مع الوفود العربية.

البوص اشتبك مؤخراً فى اجتماعات كبار المسئولين بالمجلس الاقتصادى و الاجتماعى مع عدد من رؤساء الوفود العربية ، لإصراره على تنفيذ أجندة لا تعبر عن
مصر مستغلاً رئاسته لوفد مصر فى الاجتماعات التحضيرية و اجتماعات كبار المسئولين ، باعتبار الاجتماع الوزارى الذى يترأسه الوزير يكون قصيراً ويعتبر عملياً تصديقا على الاجتماعات التحضيرية.

وعلمت الوفد أن د .سمير الصياد وزير الصناعة والتجارة الخارجية تلقى شكاوى شفهية من وفود عربية احداها وفد خليجى من وفود المنظمات العربية يتهمون البوص بالاساءة إلى مصر بتطاوله على هذه الوفود.

وأكد عدد من رؤساء الوفود الخليجية أنهم حاولوا عدم الدخول فى مشاجرات شخصية مع الدكتور السيد البوص احتراماً و تقديراً لمصر و لثورة 25 يناير.

الجدير بالذكر ان السيد البوص منذ سنوات يمارس نفس السياسة التى تقف ضد قرار يَصب فى صالح التعاون الاقتصادى العربى و استغل ان د. سمير الصياد يحضر هذه الاجتماعات للمرة الاولى ، وحاول تضليله إلا ان الوفود العربية كشفت مخطط البوص ، وأكدوا للوزير المصرى ان البوص من فلول النظام السابق فى الجامعة العربية ، وطالبوا الوزير بأن يطلع على محاضر الاجتماعات ومواقف البوص المستفزة والمليئة بالمشاجرات والصوت العالى.

 

أهم الاخبار