رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المصريين الأحرار: نجاحاتنا تقلق العابثين

الشارع السياسي

الخميس, 16 يونيو 2011 12:48
كتبت- منار سالم:


أكد حزب المصريين الأحرار أن الحزب يحقق  نجاحات و يكتسب شعبية تزيد يوما بعد يوم، في ظل افتعال بعض العابثين لمشاكل أو مشاحنات في مؤتمرات الحزب أو جولاته المتتالية في كل ربوع مصر مشيرا الي انها الأمور المتوقعة، معبرا عن أسفه على ما تناولته بعض الصحف الخاصة من معلومات مغلوطة.

وأعرب الحزب فى بيان له عن احترامه الكامل للثقة التي يكتسبها لدى المواطن المصري، مشيدا بوعي أهالي الدقهلية التي ساهمت في إنجاح المؤتمر الشعبي الذي أقيم بالمنصورة

أمس الأول، موضحا انه على الرغم من الشد والجذب الذي سبق فعاليات المؤتمر، إلا أنه شهد إقبالا جماهيريًا كبيراً - أكثر من 2000 مواطن – حيث دار حوار مثمر بين ممثلي الحزب والحضور عند استُعراِض برنامج الحزب والذي تم فتح حوار حوله.

ورد الحزب علي ما أثير في بعض وسائل الإعلام حول أعداد من الاستقالات الجماعية التي تم تقديمها للحزب خلال المؤتمر

بسبب ظهور أعضاء من الحزب الوطني في مؤتمر الحزب.

الدكتور أحمد سعيد، عضو مؤسس بحزب المصريين الأحرار قال: إن عدد الاستقالات الجماعية واحد وثلاثون وأن الحزب يأخذ على محمل الجد أي استقالات يتقدم بها أعضاء له، وأنه سوف يتواصل معهم للتحقق من سبب رغبتهم في ترك الحزب ومعالجة الأسباب إن كانت ترجع لأي سوء فهم أو خطأ من جانب الحزب .

وأضاف سعيد أن الحزب لا يقوم بتصفية الزائرين لمؤتمراته الجماهيرية فهي مفتوحة للجمهور كله ويتم الإعلان عنها بشكل علني وليس شخصي، وبالتالي فمن الممكن تواجد أي شخص في تلك المؤتمرات دون قدرة الحزب السيطرة على ذلك.

أهم الاخبار